عاجل… نقل منجب إلى مقر الفرقة الوطنية على متن سيارة إسعاف

33
طباعة
نُقل الأستاذ الجامعي والمؤرخ المغربي، المعطي منجب، قبل قليل من صباح الإثنين 19 أكتوبر، على متن سيارة إسعاف من مستشفى ابن سينا إلى مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تلبية للاستدعاء الذي توصل به.

وأضاف مصدر من داخل “اللجنة الوطنية للتضامن مع منجب”، أن الأخير أصر على الذهاب إلى مقر هذه الفرقة من أجل إمدادها بالوثائق التي طلبت منه رغم حالته الصحية المتدهورة نتيجة إضرابه عن الطعام لليوم الثالث عشر على التوالي، حيث رافقه على متن سيارة الإسعاف عدد من أعضاء لجنة التضامن.

وأكد مصدر “بديل” أن منجب فضل الذهاب إلى مقر الفرقة الوطنية ولو بسيارة اسعاف، على أن يتم الترويج لتهربه من الحضور متحججا بوضعه الصحي، رغم قضائه ليلة بمستشفى ابن سينا نتيجة مشاكل صحية في القلب ناتجة عن الإضراب عن الطعام.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. rachidoc1 يقول

    العالم كلّه يتفرّج عليكم يا مغرب حقوق الإنسان و الديمقراطية و بلد الإستثناءات.

  2. rachidoc1 يقول

    واش هاذي دولة كتخاف على مواطنيها من حوادث السير بفرض غرامة على عدم التحزّم بحزام السلامة.
    أو أنها تخاف عليهم من مضاعفات التدخين و المخدرات؟ و تحذّرهم من مضاعفات مرض السكّري و التعرّض لنوبات قلبية مفاجئة؟

  3. عبدالله يقول

    كان على السي منجب الذي نقدره كثيرا أن يمر بالسيارة على بيت عليوة رغم انه ليس بمريض و بكامل عنفوانه الاتحادي الاشتراكي اليوسفاوي الشكراوي و يذهبان معا و لو من باب احترام القضاء

  4. citoyen يقول

    C’est honteux de constater que les personnes intègres soient traitées de la sorte alors que les vrais coupables profitent du silence de la justice. L’initiative de M. Maati MOUNJIB prouve bien que c’est un vrai marocain..tous mes respects à nationnaliste

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.