عاجل.. معطلون مكفوفون يصبون البنزين على أجسادهم ويهددون بإضرام النار فيها

40

علم “بديل” أن عددا من المعطلين المكفوفين يهددون في هذه الأثناء من عشية الأربعاء 16 شتنبر، بإضرام النار في أنفسهم أمام قبة البرلمان بالعاصمة الرباط.

وقامت السلطات العمومية بتطويق المكان، كما أغلق جميع الممرات المؤدية للمعطلين المكفوفين الذي صبوا كميات من البنزين على أجسادهم ويهددون بإضرام النار في أية لحظة.

وتسود حالة من الإستنفار الأمني، وسط حضور فرق الوقاية التي ترابط بعين المكان للتدخل قبل تنفيذ المعطلين المكفوفين لتهديداتهم.

ومنعت العناصر الأمنية،بقية المعطلين من الإقتراب من المعطلين المكفوفين، من أجل التضامن معهم.

وكان المعطلون المكفوفون قد هددوا باتخاذ خطوات نضالية تصعيدية، بعد أن تعرضوا للتعنيف خلال احتجاجهم أمام منزل رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. ماستر معاق عاطل يقول

    يا اخوة الايمان انا ضعيف البصر محروم من الكثير من المباريات بسبب اعاقتي البصري . وحاصل على الماستر بعناء شديد وعمري متقدم اعيش على نفقة والدي والله خشيت ربي الموت ارحم , كبرنا في السن ولا احد يبالي لنا وضعت ملفي اكثر من مرة في الوزارة ولا كلمة او سؤال عنك هل لك من معيل , ولا حتى مائة درهم تخصص لنا في الشهر للحمام والحلاقة , نموت ببطئ , ومنا من يطرد من المجموعة التي تناضل , لانه تاخر او لا يملك الحق , وعيب الا تنبش الملفات الموجودة في الرفوف , منذ اعوام , والله حال ضعاف البصر يتدى له الجبين ارحموهم فالوطن والمغاربة احباب لن يقولوا شيئا فهم اعرف الناس باحوال الناس , لهذا السيد رئيس الحكومة وبسيمة الحقاوي نلتمس منكم النظر في حملة الشواهد من ضعاف البصر منكم رجاءا والله الموفق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.