عاجل بالفيديو.. تطورات خطيرة في قضية الصحفي المهدوي من داخل سجن عكاشة

19٬906
طباعة
كشفت الزميلة بشرى الخونشافي، عن تطورات ومعطيات غاية في الخطورة، حول قضية زوجها الزميل الصحفي حميد المهدوي القابع في سجن عكاشة، والمضرب عن الطعام لليوم الحادي عشر على التوالي.

وقالت الزميلة بشرى، في شريط فيديو من أمام سجن عكاشة، “إن حالة الزميل حميد المهدوي الصحية خطيرة وخطيرة جدا”، محملة كامل المسؤولية لـ”مدير سجن عكاشة في ما يمكن أن يقع له من مكروه”، مؤكدة أنه تم الاعتداء عليه من طرف حراس السجن أمام أعينها وأعين إبنته وشقيقتيه”.

وفي التفاصيل أوضحت ذات المتحدثة “أنه بعد أن تلقت ردا بالإيجاب من طرف مدير سجن عكاشة بتغيير موعد زيارة زوجها من الاثنين إلى يوم الجمعة، وبعد أن قامت بزيارته بناء على هذا الاتفاق يوم الجمعة الماضي، تفاجأت بإدارة السجن وهي ترفض هذه الزيارة اليوم (الجمعة 22 غشت الموافق لفاتح محرم)”.

وأضافت الزميلة بشرى، أنه “بعد أن تحدثت مع مدير السجن وأخبرته بأنه هو من وافق على تغيير موعد الزيارة وبعد أخذ ورد قرر أخيرا السماح لها رفقة ابنتها وشقيقتي حميد المهدوي -إحداهن حامل- بزيارة هذا الأخير”.

وبعد مرور بضع دقائق على بداية الزيارة أمرهم موظف السجن بإنهائها والخروج، فحل مدير السجن وأوضح له الزميل المهدوي أن موعدها لم ينتهي بعد، وأن هناك اتفاق بينهما بخصوص هذه الزيارة إلا أن الموظفين قاموا بحمله “مرابعة” بطريقة عنيفة جدا وسط حالة من السخط والهلع عمت أبناءه وأسرته، قبل أن يغمى على الزميلة بشرى، وفقا لما أكدته في ذات الشريط”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.