عاجل.. قيادي بـ”البجيدي” يتحدى “الرعاية السامية” ويهاجم منظمي موازين

77
طباعة
صعد قيادي في حزب “العدالة والتنمية” ضد مهرجان موازين ومنظميه ورعاته بشكل مثير، شبيه بما كان يجري عند الحزب حين كان في المعارضة.

وكتب عضو الأمانة العامة للحزب عبد الصمد الإدريسي على صفحته قبل قليل من يوم السبت 30 ماي: “أبدا لا يمكن ان تكون الرعاية السامية مانعا للقول ان موازين منكر واخلال بالحياء العام..”…”أبدا لا يمكن ان تكون قيادة الحكومة مانعا من القول ان الاستمرار في تنظيم هذا المهرجان استمرار في المساس بقيم الشعب والوطن…”.

وزاد الإدريسي : “أبدا لا يمكن ان نسكت عن هذا العار… وان اقتضى الحال ان نقول ان هذا من بين الامور الني فشلت فيها الحكومة…”

وأضاف : لست متفقا مع من يتوقفون عند انتقاد 2M رغم انها قناة تسحتق اكثر من النقد بما راكمته من مساس بمشاعرنا وقيمنا..لكن موازين موجود في الشارع العام.. في اكثر من مكان في الرباط…وجهوا سهام نقدكم لموازين..لمنظميه..لمموليه..لرعاته..وبعد ذلك لقناة 2M..”.

وكتب أيضا : “موازين وما يعرفه من اخلال علني بالحياء خرق للقانون الجنائي…نقل سهرات موازين في الاعلام العمومي خرق لقانون الهيئة العايا للاتصال السمعي البصري…”

واعتبر الإدريسي موازين استمرار للتحكم..استمرار لخرق الدستور..استمرار لاهانة القانون..استمرار للمس بقيم الشعب والوطن.. الخلاصة..موازين استمرار لاختلال موازين القوى لفائدة الاستبداد..”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

8 تعليقات

  1. akram يقول

    La3nato lahi 3alaykom nahno nohamilo mas oliya limalik walilhokoma,nonachidokon an torji3o karamat cha3b,na3am al Ana sana9olo rahima laho lhassan 2 magma fa3ala fi cha3bihiblakin lam yosil cha3baho ila had lmadala

  2. ibrahim يقول

    لم يسأل أحد عن موقف جلالةالملك من هذا كله

  3. ياسر يقول

    لو كان الحسن الثاني رحمة الله عليه لما كان هذا العار الذي اصابنا بصراحة المغرب تخطى حدوده ونحمل المسؤولية للملك وحكومته

  4. محمد يقول

    لعننة الله عليكم الى يوم القيامة ايها المنافقون

  5. Alhartouki يقول

    الرعاية السامية ……….

  6. amrani يقول

    عهد الحسن الثاني الله يرحمو سماوه الناس اللي كانو أقرب منو بعهد الرصاص
    هاد العهد : الناس اللي أقرب منو غادين يسميوه بالعهد الرديئ

  7. rachidoc1 يقول

    السؤال الذي يفرض نفسه: هل أصدقاء الملك يعمدون لتشويه سمعته بصفته أمير
    المؤمنين؟

  8. rachidoc1 يقول

    هذه الفضيحة هي من عيار العفو على البيدوفيل ، و ستكون لها تبعات غبر محمودة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.