عاجل..الوكيل العام بمراكش يستدعي طارق السباعي للمثول أمامه على عجل

66
طباعة
استدعى الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش،  رئيس “الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب” محمد طارق السباعي للمثول أمامه صباح الثلاثاء 08 دجنبر الجاري.

وجاء استدعاء السباعي عن طريق شرطة الرباط التي حلت بمقر الهيئة، صباح الإثنين 07 دجنبر الجاري، دون الكشف عن موضوع الإستدعاء، سوى الإشارة إلى أن الأمر عاجل.

وفي اتصال بالسباعي نفى أن يكون على علم بموضوع الإستدعاء، موضحا أنه لا زال يعاني من مضاعفات خطيرة على مستوى قلبه، مستبعدا أن يحضر إلى مراكش غذا، مستغربا بشدة تبليغه الإستدعاء اليوم للمثول غذا في التاسعة صباحا بمراكش، علما أن القانون يمنحه حق التوصل قبل خمسة أيام من يوم المثول أمام القضاء.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. ادريس يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم هادي ماتكون غير العدوة اللدودة ديالو من ال وال…..
    الله أكون فعوانو وحنا معاه مشاو فلوس الشعب خلا رآه كايدافع بقلبو ولكن من يتصنط ولا أحد?

  2. nwafal يقول

    كل الاحترام والتقدير لهذا الحقوقي الشجاع. أنت ملهمنا يا أستاد طارق.

  3. المغربي يقول

    الهيي في اقل من 24 ساعة السباعي متل الشيء ماهدا اسي الرميد لقد حطمت الارقام القياسية في المحاكم نتمنى ان تكون جميع القضايا بهده السرعة وغلق الملفات وخاصة الفساد العقاري ووو

  4. Rachid يقول

    Personnellement j’ai beaucoup de respect et d’admiration pour la personne de ce Monsieur, combattant et résistant dans un combat de longue alêne, celui de la lutte contre la corruption et la promotion de la transparence. J’espère qu’il n’est pas l’objet d’une ennui supplémentaire.

  5. محمد يقول

    اخي طارف انه مغربنا الحببب لا تعرف من بيده خيوط اللعبة.بريدون اسكات صوت الحق.لكنهم نسوا ان هناك الاف طارق السباعي.انهم يخيرونا ما ببن السكوت او الذل والهوان.لكن اقول لهم اليس الصبح بقريب.اليس في هذا البلد شرفاء؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.