عاجل..المحكمة تبث في ملف القاضي الهيني

34
طباعة
قررت استئنافية تطوان البث في طعن النيابة العامة ضد قرار مجلس هيئة المحامين بتطوان والقاضي بقبول القاضي محمد الهيني ضمن أعضاء هيئتها، يوم الأربعاء 16 نونبر  الجاري.

وأكد المحامي الحبيب حاجي أحد أعضاء هيئة الدفاع لفائدة القاضي الهيني أنه توصل باستدعاء الجلسة نيابة عن موكله.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

9 تعليقات

  1. المصطفى بن محمد بن احمد يقول

    شرفاء هذا الوطن لا مكان لهم فيه ،لذلك نحن نشد على يد الاستاذ الهيني القاضي النزيه و نقول له سينصرك الله و لو بعد حين ،فيجب أن تتحلى بصبر الأنبياء إلا أنه لا نبي بعد محمد صلى الله عليه و سلم فكن صابرا محتسبا فلن يخذلك من أجرى الحق على فمك فالأمة المغربية لن تعدم رجالا مثلك ،

  2. كمال يقول

    …..يتكالبون على على قاضي جدي…يريدون تشريده وطحنه….

  3. لوسيور يقول

    الهيني مواطن مغربي …ونحن في المدارس والاعداديات والثانويات نربي ابناءنا تربية حقوقية وعلى المواطنة..القاضي الهيني ليس ضد النظام وليس ضد المقدسات..ادلى برأيه وحكم بحكم عادل فلماذا يعاقب…هل تريدون ان ينظم للبوليزاريو ؟…ان قضية الهيني تسيء للمخزن زللعدل بالمغرب …انه ليس مجرما والمجرم يعفى عنه بالتقادم…من حق القضاة الادلاء برايهم في نازلة ..اما القاضي يعاقب ان ارتكب خطأ قانونيا واضحا يخل بمعرفته وكفاءته او كان مرتشيا او متهاونا.
    هل يستطيع هذا المخزن منع الناس من التنفس والاوكسيجين

  4. مبارك فتيح يقول

    الشكر الجزيل للاستاد القدير حاجي ومن معه ولكل من يدافع علي الاستاد الهيني علي حقه المشروع وعار علي كل من يحاربة في عيشه فالزمان دوار ومكره سيصيبكم لا محالة

  5. محند يقول

    نتمنى انصاف قاضي الراي والمحامي الهيني وستكون بداية في استقلال القضاء وبناء دولة الحق والقانون والعدالة الاجتماعة. الهيني يستحق اكثر من هذا لان الدستور المغربي والقانون والمواثيق الدولية يضمنون له كامل حقوقه المشروعة. في حالة عدم انصافه عليه اللجوء الى القضاء الدولي لمحاكمة كل المجرمين الذين يقطعون ارزاق المواطنين قبل قطع اعناقهم.

  6. disc يقول

    Victoire pour maitre Al Hini,bidni Allah

  7. ب.عبدالواحد يقول

    نتمنى أن يقف القضاء بجانب الحق ، و الحق مع الأستاد الهينى لتكون هده المناسبة بداية لمسلسل القضاء على الفاسدين و المفسدين في هدا البلد.

  8. ايوب يقول

    مبروك

  9. Premier citoyen يقول

    أمسخيط الوالدين فرقوا عليكم الراجل. راه عمات ليكم و ما غاديش تسلكوا الجرة بخير. الأستاذ الهيني ليس لذيه ما يخسره ، فكرامته تقف لكم سدا منيعا . ما غاديش إتفاك معاكم حتى يشوهكم كثر من هذ الشوهة لي نتما فيها. هاودني منكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.