عاجل.. الأساتذة المتدربون يرفضون مبادرة الأحزاب ويتشبثون بتوظيف الجميع

38
طباعة
علم “بديل” من مصادر مطلعة أن  المجلس الوطني للأساتذة المتدربين، المُنعقد يوم الخميس 31 مارس الجاري، خلص إلى رفض   مبادرة حزبي “البام” و”الإتحاد الإشتراكي” مع تشبتهم ” بتوظيف الجميع دفعة واحدة”.

كما خلص الإجتماع وفقا لنفس المصادر إلى إعادة المنحة الى اصلها وإرجاع المرسومين لطاولة الحوار الاجتماعي,  مع تثمين جميع المبادرات الساعية لحل الملف”.

الإجتماع خلص أيضا إلى  ترحيب الأساتذة  باستمرار التواصل و الحوار الجاد و المسؤول  مع الدعوة إلى التلاحم و الاجتهاد و الاستعداد لانجاح الخطوات النضالية المسطرة على راسها مسيرة الاقطاب و الانزال الوطني”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. Premier citoyen يقول

    Bravo ! continuez ainsi et restez unis . Ne faites confiance qu’en vous même . Vous avez déjà gagné la sympathie des gens . Votre seule chance est dans votre solidarité . Continuez à donner des leçons sur le patriotisme à ceux qui n’arrêtent de vendre de la parlote sans tenir promesse.
    Encore une fois félicitation.

  2. كاره الكارهين يقول

    عجيب أمر بعض الناس لشدة كرههم لأهل التعليم خاصة عندما يعممون.

  3. boudir يقول

    تزداد شعبية بنكيران لأنه حافظ على تطبيق القانون
    لايمكن تطبيق قانون جديد بأثر رجعي

  4. المختار يقول

    ليس هناك إلا حل واحد ” توظيف الجميع ” بعد ذلك يمكن للحكومة أن تقوم بتعديل أو تغيير ماتريد من القوانين , لايمكن تطبيق قانون جديد بأثر رجعي في حالات كهذه. في وسط المباراة تغير قواعد اللعبة؟ لايجوز.

  5. مراد الوجدي يقول

    يعني : باي باي مع السلامة…خريجو المدارس العليا للأساتذة فيهم الكفاية… وهذه التنسيقية ستتحول إلى آلة انتخابية لحزب البام في 7 أكتوبر… ثم يدخل القطيع في جحر الضب… وربما تزداد شعبية بنكيران لأنه حافظ على تطبيق القانون ولم يخضع للضغط ولا للابتزاز… أبناؤنا المغرر بهم أخذوا درسا في المواطنة ووجوب احترام المؤسسات وعدم الانجرار وراء الشعارات الفارغة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.