عاجل.. إلياس العماري أمينا عاما لـ”الأصالة والمعاصرة”

13

انتُخب إلياس العماري، اليوم الأحد 24 يناير، أمينا عاما لحزب “الأصالة والمعاصرة”، بالإجماع.

وتعالت التصفيقات والشعارات والهتافات بعد إعلان قائد “الجرار” الجديد خلفا لمصطفى الباكوري، في المؤتمر الوطني للحزب المنظم ببوزنيقة أيام 22-23-24 من هذا الشهر.

وكانت كل التخمينات، قد أشارت إلى أن العماري هو المرشح الأوفر حظا لتقلد هذا المنصب بعد أن ظل نائبا عاما يرافق الباكوري في العديد من المحطات السياسية التي عاشها الحزب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. ismael يقول

    مع إحترامي لكل هاته الشخصيات السياسية ، و تعاطفي مع كل من سيخدم القضية الأمازيغية إلا أني سأبقى مقاطعا للإنتخابات مادامت هذه الأحزاب لا تحكم فعليا و سوف أبقى أطالب بتغيير حقيقي جدري يقلب أوضاع المغرب 180 درجة ، قوة الخطابات السياسية و البرنامج السياسي كلها تتلشى مباشرة بعد الوصول إلى الحكم .. جربنا تغيير كل الأحزاب الآن لنفكر في تغيير من بقي حتى الآن لم يتغير.

  2. كمال الجزولي يقول

    البكاروي لم يكن يوما أمينا عاما لحزب البام بل كان مجرد أمين صوري….أما العماري الذي رفعت حركة 20 فبراير شعارا بطرده، كان هو الزعيم الحقيقي للحزب …هو الان فقط ظهر للعلن.
    هنيئا لإلياس العماري لكي يتمكن من بناء إمبراطوريته المافيوزية

  3. مغربي يقول

    هنيئا للباجدة بالمنافس العتيد إلياس العماري بعدما خذلتم الشعب الذي أوصلكم إلى رئاسة الحكومة فجازبتموه بكالقرارات التفقيرية و التجهلية و التحقيرية بمعنى الكلمة.

  4. amine يقول

    Badil est le premier journal à avoir annoncé la nouvelle (Badil :15h08, Hespress :15h23, hibapress :15h51), vous faites mieux que les autres journaux électroniques.Bravo à toute l’equipe

  5. Sofia يقول

    Lah ibarek ahnaya ga3 ansawto lik amazighi dyalan

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.