عاجل.. آلاف الأساتذة يطردون “دوزيم” من مسيرتهم (صور)

98
طباعة
أقدم آلاف الأساتذة المتدربين، صباح اليوم الأحد 24 يناير، على طرد طاقم القناة الثانية “دوزيم”، من وسط المسيرة التي تُنظم في هذه الأثناء انطلاقا من ساحة باب الأحد بالرباط.

واضطر طاقم القناة لمغادرة المكان وسط شعارات قوية، رددها الاساتذة المتدربون، معللين ذلك بـ”كون القناة لم تلتزم الحياد خلال تغطيتها لأحداث الخميس الأسود وما رافقها من عنف في حق مئات الاساتذة المتدربين خاصة بإنزكان، من طرف القوات العمومية، حيث تم تصوير الأساتذة للرأي العام وكأنهم المتسببون في هذه الأحداث”.

طرد دوزيم1

وتم تشكيل سلسلة بشرية لإخراج الطاقم من وسط آلاف المشاركين في المسيرة، الذين استهجنوا ما أقدمت عليه القناة.

طرد دوزيم12

ولازالت الحشودة الغفيرة من مختلف شرائح الشعب المغربي، “تحتل” ساحة باب الأحد وسط شعارات قوية تنادي بالعدالة الإجتماعية والديمقراطية وإسقاط المرسومين الوزاريين.

طرد دوزيم

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. صاغرو يقول

    انها مسيرة تاريخية بكل المقاييس
    ليست رسالة وانما ركلة للحكومة
    اليس اجدر الغاء اجور ومعاشات الوزراء والبرلمانيين

  2. Hogra wa dolm يقول

    Tastahil aktar mina tard .kanat sarf sihi nsamiha kant dyal taklikh wal istihmar

  3. Premier citoyen يقول

    طرد طاقم دوزيم خطوة جيدة تبرهن على مستوى الوعي السياسي لذى التظاهرين. موقف يبرهن على ان الحكومة يجب عليهاان تأخد على محمل الجد مطالب ليس فقط الاساتذة المتدربين بل جميع شرائح المجتمع. فلا احد يستطيع ان يركب على مطالب الشعب لتحقيق طموحاته الشخصية كما فعل البيجيدي.
    لن تنطلي الحيلة مرة اخرى على الشعب.

  4. bant rif يقول

    Ta7iya 3aliya lil asatida almotadaribin wakadalika likol man sahama fi hadi almasira o7ayikom 3aliyan wa acjodo bi aydikom wa a9ol hadihi hiya rou7 almowatana wafa9akomo lah wasadada khotakom.

  5. fatima يقول

    هؤلاء الاسااتذة هم الذين سيلقنون درسا في انتزاع الحقوق لكل مكونات المجتمع المغربي من اعلى الهرم الى سفحه هذا هو النضال الحقيقي لايقاف الزحف المخزني وجشعه
    ههنيئا لهؤلاء الشجعان فهم اساتذة الحاضر والغد يعلمون وسيعلمون من يحتاج الى تعليم واولهم حكومة بن كيران وحكومتها المتحكمة في خيوط اللعبة والواجفة قلوبها اليوم باصرار الاساتذة واشراف البلد الذين يساندون قضيتهم

  6. SAMIR يقول

    HAKKAK LLAH IRDI AALIKOM BARATIN LMKHZZN MA3NDNA MANDIRO BIHOM KLLKHO WLADNA O WALIDINA 2M LA PIRE CHANAL QUE J’AI VU DANS MA VIE

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.