طليق بنخلدون : الشوباني ذبحني

19

دخلت حركة “الإصلاح والتوحيد”، الذراع الدعوي لحزب “العدالة والتنمية”، على خط مشروع الزواج الحكومي بين الحبيب شوباني، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، وسمية بنخلدون، الوزرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر.

وكشفت يومية “الصباح”، نقلا عن مصادرها، أن هناك تذمرا كبيرا داخلها من “الأذى” الذي سببته تداعيات ذلك لطليقها، وأن أعضاء وفد من “الإصلاح والتوحيد” عادوا من زيارة للزوج السابق، بحقائق جديدة، جعلتهم يبدون تأثرا بالغا بشكوى الرجل ومعاناته.

ونقلت المصادر ذاتها أن زوج بنخلدون السابق لم يتردد في الكشف عن الضرر الاعتباري الكبير الذي لحقه من تداعيات الزواج الحكومي جراء الاستهتار الذي تعامل به طرفا مشروع الزواج، وأنه خاطب ضيوفه بأن “شوباني ذبحني”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. نورالدين ابوالقاسم يقول

    الاصل الشرعي يقول : لا يخطب احدكم على خطبة أخيه فما بالكم بربط علاقة مع زوجة الغير والدخول في الشبهات الواضحة المفضحة دون اعتبار للأخلاق والقيم والمبادئ

  2. salah dahbi يقول

    هذا ما قلته تماما في تعليقي على رواية بنخلدون التي نشرها موقعكم الموقر حول النازلة، حيث أكدت بأن تلك الرواية تنبعث منها رائحة كريهة وأنني قرأت كلاما كثيرا غير مروي بين سطورها..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.