صور صادمة لـ”أطباء مغاربة” يستعملون أضواء هواتفهم لإجراء عمليات جراحية

53

نشرت صفحة “فضائح قطاع الصحة”، على موقع التواصل الإجتماعي، “فايسبوك”، صورا مثيرة قال المشرفون عليها “إنها لأطباء مغاربة بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي، بتارودانت ، لجؤوا إلى الإستعانة بأضواء هواتفهم النقالة لإتمام عملية الجراحية، بعد انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى”.

وإلى جانب الصور أرفق مشرفو الصفحة، تعليقا مع الصورة جاء فيه ” الصور رغم حدتها الا انها تستحق النشر فهي تظهر حال اطبائنا الشجعان بمستشفى المختار السوسي وهم يؤدون واجبهم من خلال اجراء عملية جراحية على ضوء الهواتف النقالة بعد انقطاع التيار الكهربائي….. تحية طيبة لجنود الخفاء “.

يشار إلى أن صفحة “فضائح قطاع الصحة”، يشرف عليها مجموعة من العاملين بالقطاع الصحي، شعارها حسب مؤسسيها “يد في يد من أجل إنقاد صحة الغد” ، حيث قامت بنشر مجوعة من الصور الصادم لواقع حال مستشفيات مغربية، والتي استنفرت وزي الصحة الحسين الوردي في العديد من الأحيان.

ولم يتسن للموقع التأكد من صحة ما تناوله مسيرو الصفحة التي حققت في وقت وجيز عددا كبيرا من المتابعين، لدأبها على نشر صور مثيرة وصادمة فظلا عن فيديوهات من مختلف مستشفيات المغرب.

عملية بضوء الهاتف عملية جراحية بالأضواء الهواتف

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. Yassine Ma يقول

    kayn ma youssama bil réanimat , taykhdem bel yed sans éléctricité , rah mafiha la kdoub la walou , ya 3amil wazir si7a , nta bayn mn 7izb dialou

  2. مواطن يقول

    هده العملية تحتاج تخدير عن طريق الظهر دون حاجة لتنفس اصطناعي
    Rachianesthésie

  3. amrani يقول

    ومشاو تيتجماعو على الإجهاض ؟؟؟!!!!!!!!!
    hahahaha
    وبااااااااااااااااااااازْ

  4. محمد يقول

    كفى كذبا و بهتانا على وزير الصحة … هل جهاز التنفس ايضا بدون كهرباء؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.