شكاية ضد بدر هاري لـ”إعتدائه” على نادل بمراكش

9

كشف الشاب المراكشي، يحيى الزكروم، أنه تعرض لـ”اعتداء بالضرب والجرح بعد تعنيفه من طرف البطل المغربي يدر هاري”، بأحد الملاهي الليلية التابعة لفندق مصنف بمراكش .

وبحسب ما أورد موقع “مراكش الآن”، فإن يحيى الذي تحدث أمس يوم الخميس و أثار الجرح بدت واضحة على ملامحه، قال “إنه تعرض للتهديد من طرف البطل العالمي المعروف حسبه بالاعتداء و “الحكرة” من أجل التنازل عن الشكاية التي تقدم بها للمصالح الأمنية بعدما تسلم شهادة طبية من مستعجلات مستشفى ابن طفيل تثبت عجزه لمدة 22 يوما بعد الاعتداء.

واضاف المصدر أن الشاب المراكشي الذي يعمل كنادل بأحد الفنادق بمراكش، قال :”إنه سيرفع شكايته إلى وكيل الملك ليقول القضاء كلمته مؤكدا أنه بعد التهديد لن يتنازل عن متابعة هاري الذي تَعود على الاعتداء على العاملين بالفنادق و المطاعم”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. الصديق يقول

    أخشى أن يكون الميول الإجرامي لهذا الشخص هو الذي جعل منه “بطلا” في العنف إذ يجد فيه متنفسا لضغوطاته الشاذة. و ما أخشاه حقا و لا أتمناه، هو أن يتعدى على إنسان لا يحتمل الإهانة فيتعامل معه أقسى مما فعلت خولة.

  2. الصدوق يقول

    أخشى أن يكون الميول الإجرامي لهذا الشخص هو الذي جعل منه “بطلا” في العنف إذ يجد فيه متنفسا لضغوطاته الشاذة. و ما أخشاه حقا و لا أتمناه، هو أن يتعدى على إنسان لا يحتمل الإهانة فيتعامل معه أقسى مما فعلت خولة.

  3. الصدوق يقول

    أخشى أن يكون الميول الإجرامي لهذا الشخص هو الذي جعل منه “بطلا” في العنف، الذي يجد فيه تنفيسا على ضغوطاته الإجرامية. و ما أخشاه حقا و لا أتمناه، هو أن يتعدى على إنسان لا يحتمل الإهانة فيتعامل معه كما فعلت خولة.

  4. الصديق يقول

    أخشى أن يكون الميول الإجرامي لهذا الشخص هو الذي جعل منه “بطلا” في العنف. و ما أخشاه حقا و لا أتمناه، هو أن يتعدى على إنسان لا يحتمل الإهانة فيتعامل معه كما فعلت خولة.

  5. mohamed يقول

    C est vraiment n importe quoi et vraiment triste et ça se voit que la bonne éducation et vraiment absente chez ce gamins
    Machaalah

  6. حر من منبت الاحرار يقول

    هاد الراجل حاسب راسو فوق القانون ومشكيلتو غي مع الضعافا .. الرجوع الله يا هاد الدري را حشوما و عيب و عار هادشي اللي كادير فيه
    ماكرهتيش تبونبني حتا انا ياك

  7. jamal يقول

    Badr hari l’a fait et refait ces injustice plurs fois c pas comme ça que les grands sportifs traitent les gens,et aller leur imposer de ne pas poser plainte d’abord de point de vue éthique c loin de qq1 qui est champion du monde et humainement c inadmissible attention tu peux la payer cher les gens ne sont pas tjrs les mêmes et quand c le sérieux c pas le sport qui va te couvrir g vu déjà qq qui est aussi sportif et qui s’est hôspitalisé à cause de ça.donne la bonne impression de générosité ,de bonté comme tu l’as bcp de fois fait mais éloigne -toi d’humilier les gens c dangereux!!!!!fais gafe

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.