شجار بين مغربي وآخر غاني ينتهي بجريمة قتل بميلانو

1٬273
طباعة
شهدت بلدة صولارو بنواحي مدينة ميلانو الايطالية، ليلة الأربعاء الماضي، جريمة قتل قام بها مهاجر مغربي في حق مهاجر غاني إثر شجار شب بينهما لأسباب لا تزال مجهولة.

وأفادت مصادر محلية، بحسب المعلومات الاولية، فإن المهاجرين الأجنبيين دخلا في مشاداة كلامية فيما بينهما سرعان ما تحولت إلى اشتباك عنيف استعملت فيه الأسلحة البيضاء حيث استطاع كل واحد منهما طعن الآخر بالسكين، قبل ان يلوذا بالفرار من عين المكان.

وأوضحت المصادر، أن المهاجر الغاني الذي كان يبلغ من العمر 46 سنة وله سوابق عدلية، حاول ركوب سيارته والإبتعاد قبل وصول عناصر الأمن إلا أن القدر لم يسعفه حيث لقي حتفه نتيجة الطعنة القوية التي تلقاها من قبل المهاجر المغربي على مستوى صدره، لتتوقف سيارته مصطدمة بإحدى الأشجار 100 متر فقط بعد انطلاقها.

ومن جهته خر المهاجر المغربي البالغ من العمر 43 سنة الذي كان بدوره الهروب غير بعيد عن مكان الجريمة، واقعا على الرصيف حيث تم نقله إلى المستشفى في حالة وصفت بالحرجة، بينما ضربت عليه الحراسة الأمنية في انتظار شفائه لعرضه على المحققين.

هذا وقامت عناصر الكربنييري التابعة لبلدة ديزيو بفتح تحقيق في الحادثة للوقوف عن الأسباب التي أدت إلى حدوثها فيما ذكرت بعض المواقع الإعلامية المحلية أن الجريمة يمكن تصنيفها في إطار تصفية الحسابات بين مروجي المخدرات خصوصا وأن الجاني والضحية كانا معروفان لدى مصالح الأمن بتورطهما في ترويج المخدرات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.