شباط ضيف برنامج “مع الحدث”

28

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. momo يقول

    Lamgjarbakolhom kayta9no lhadra waighrae cha3bwalakinhaHatta la nakon aghbyae nchofoala3mal hizb sti9lam ma3rof 3abass ach dar?alal lfassi ach dar?lmaghrib hararoh rijal amma 3alal ach dar?

  2. farid يقول

    الضيف غبي جدا، والأغبى منه منشطوا الحلقة أي الصحافيون الأميون. حين ذكر وقال إن حزب الإسقلال هو الأول في العالم…….إلخ. لو كان منشطو البرنامج مثقفون لأجابوه هذا كذب وهراء، والدليل هي أحزاب من البراغواي و كوبا والأوروغواي وجارتنا إسبانيا سبقونا بكثير، أما حزب الإستقلال فركب على حقوق المناضلين وجيش التحرير وزور الأسماء ووضع أناس لم يكونوا ضمن المقاومة، لسبب أن جيش التحرير كان بينهم 90% أميين.
    هذا من جهة، من جهة أخرى اسألوا أهل فاس وعائلته: هذا الأمي، مزور الشهادات والذي يحتمي بالبلطجيين ودوي السوابق العدلية، ترك فاس مدينة صحراء عائمة في كل المشاكل من معدل البطالة المرتفع إلى السرقة، الفوضى والسطو على أراضي السلالية والجموع. إسألوا أهل دوار عين الشقف عن شببيط وزوجته فقد سرقوا الأراضي السلالية، وأقاموا فيها فيلات بدون ترخيص ولا رخصة.
    أبنائه متابعون بتهمة المخدرات، لا أدري كيف يسير حزب هذا البرانسي نسبة إلى برانس البادية التي كان يعمل فيها شباط كسيكليس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.