سخط فيسبوكي واسع ضد تقبيل مغاربة ليد تامر حسني

160
طباعة
تسود حالة واسعة من السخط والغضب وسط عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إقدام عدد من معجبات ومعجبي بعض الفنانين العرب المشاركين في مهرجان “موازين”، (إقدامهم) على تقبيل يد هؤلاء الفنانين.

وشارك مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور التي التقطت لمعجبين وهم يقبلون يد المطرب تامر حسني، أرفقوها بعبارات تستهجن هذا الفعل وتصفه بـ”غير اللائق”.

كما عمل بعض النشطاء على المقارنة بين هؤلاء الذين أقدموا على تقبيل يد تامر حسني، وبين الشباب والنساء الذين خرجوا في التظاهرة التي عرفتها مدينة الحسيمة عصر يوم الخميس 18 ماي الجاري.

موضوع تقبيل اليد أعاد نقاش الأموال التي تصرف على “موازين” للواجهة، حيت اعتبر البعض أن ميزانية دورة واحدة فقط من هذا المهرجان قادرة على تلبية جل مطالب حراك الريف.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

12 تعليقات

  1. رضا بروكسل يقول

    بعض المغاربة عندهم قابلية للانبطاح ولو بشيء تافه كالغناء والرقص وتبجيل وتقبيل يد مغني تافه غناءه لا يتجاوز سراويل النساء، وصدق القول الذي قيل شعب يجمعه بندير ويفرقه مخازني، وتحية وتبجيل لشرفاء المغرب من نساء ورجال الذين هم صامدون رغم القمع والاعتقالات منتصبة قامتهم لا راكعة لأحد من أجل نيل حقهم في عيش كريم في وطن يتسع للجميع لا فرق بين عربي وأمازيغي.

  2. dghoghi noureddine يقول

    الملكية الفكرية بالمغرب تعفنت …
    هناك غريزة وراثية هي الاحترام المتبادل لكن الذل مجهود شخصي لبعض المغاربة…
    هذا المغني تامر حسني مذا يقول في اغانيه ؟ هموم البشر المقهور هل يغني للحزانا والمحرومين … جاء فقط من اجل جمع المال بالعملة الصعبة….. التي يحتاج لها المغاربة لبناء مستشفيات مجهزة احدث تجهيزات وجامعات ومدارس وبيئة نظيفة ووو وو …
    شطح وردح وكدح…. وبوس لدين ديال المجرمين… لي دارو موازين في المغرب الحزين..
    الدغوغي نورالدين تيفلت…

  3. Soso يقول

    عاد فهمت علاش ريافا متايرضاوش بالذل..

  4. ب.عبدالواحد يقول

    بنادم ديال الويل .

  5. khalid يقول

    الشعب العربي عندو استعداد للخنوع زعيم القبيلة شيخ القبيلة سلطان والده عمه جاره مشغله امام المسجد مغني بحكم التنشاة التربيةوالموروت المهم انه يخضع المجتمعات المتطورة تنشا اجيالها على الاستقلالية وقوة الشخصية مند السنين الاولى من النشاة

  6. abdelhak يقول

    راه لي باست يديه غادخل للجنة,,الله ينعل لي مايحشم,تصوري تزوجت و لقا راجلك و ولادك هاد الصورة كغادي يكون موقفك

  7. مغربي يقول

    شعب البوسان و الركوع تفو

  8. عبد العالي. يقول

    الخزي والعار لهؤلاء الخسيسين الذين لا نتشرف بأن يكونوا مغاربة , ومما يحز في نفسي أنهم يتكاثرون كالنمل بفضل سياسة المخزن وتربيته الفاسدة .

  9. Jamal يقول

    ماذا تنتظر من شعب رضع من العبودية حتى الثمالة. تحية خالصة لنساء الريف.

  10. الحسن يقول

    عوض تقبيل يد ابويها ومعلميها فهي تقبل يد مفسد وفاسد لا يساوياي شيى انه زمن الدعارة والانحلال الخلقي زمن موازين العاهرات والمثليين

  11. elhoussine يقول

    عندما نقول أننا تجاوزنا التخلف و الاستعباد نفاجأ ببعض المتخلفين العبيد الذين يرجعوننا إلى العصر الهمجي العبودي، هذه الكائنات لا تمثل الشعب المغربي و الانسانية جمعاء، إنهم حفنة من المتسخين العبيد الأقنان….أف لكم و لما تعبودون من الكائنات البشرية

  12. Toto يقول

    اوا تعودوا يشوفو هادشي فالتلفزة.جنرالات وتيبسو يد طفل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.