زيارة شباط للأستاذة المتدربة لمياء تُثير سجالا فيسبوكيا

4

خلفت زيارة الأمين العام لحزب “الإستقلال”، حميد شباط للأستاذة المتدربة لمياء الزكيتي، سجالا واسعا بين نشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق بعض النشطاء على الصور التي نشرها الكاتب الوطني لجمعية الشبيبة المدرسية، مصطفى تاج، على حسابه بـ”فايسبوك” –علقوا- بسخرية معتبرين أن هذه الصور تُرجع إلى الأذهان ما سبق أن أطلق عليه بحملة “شوفوني كنتصور وأنا كندير الخير”، فيما تساءل أخرون “كيف سيكون الوضع لو كان محمد العبادي الأمين العام لجماعة العدل والإحسان، مكان شباط؟”

كما انتقد نشطاء، ما اعتبروه استغلال مسؤول سياسي لوضع إنساني، من أجل رفع رصيد شعبيته التي تدنت بشكل كبير، مشيرين إلى أن شباط أراد بهذه البادرة العودة إلى الأضواء بعد خفوت دام شهورا، حيث قلّت خرجاته المثيرة للجدل.

وبالمقابل، استحسن عدد أخر ما قام به شباط معتبرينها مبادرة حسنة يجب على كل المسؤولين الاقتداء بها، وعلى رأسهم رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران وكذا وزير التربية والوطية ووزير الداخلية ووزير الصحة.

وكانت الأستاذ المتدربة لمياء الزكيتي قد تعرضت خلال تدخل للسلطات العمومية فيما أصبح يعرف بـ”الخميس الأسود”، لإصابات أدت إلى كسر مزدوج على مستوى الكتف، وجرح غائر أسفل العين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. levraimarocain يقول

    hna mabghinakch tzor , hna bghinak tnazel ala la retraite dyalek.

  2. العمراني يقول

    حسنا فعلت يا شباط . بارك الله فيك وسنكون معك في الاستحقاقات المقبلة ان شاء الله. نرجو لك النصر والتوفيق .

  3. مغربي مستقل يقول

    لو تذكرنا كيف تعامل اتباع و زبانية شباط مع المعطلين الذين كان ينكل بهم و كيف تم التعامل معهم يوم اعتصموا بمقر بقر علال و لو كان المغاربة يتذكرون و لو لم تكن آفتهم هي النسيان لما رأينا هذا الشخص و صحبه في بيت هذه الشابة المغربية لكن للاسف لازلنا فريسة لنفاقهم و مزايداتهم و ضحكهم علينا فعلا كما ذكرنا احد الكتاب في هذا الموقع نحن شعب لا نستحي و الى الاخت الاستاذة اقول فكما شمت فيكي بنكيران الشكام كان ممكن ان يفعلها شبيبيط لو كان في موقع صديقه. متى ستأخذون موقفا جادا و مسؤولا ايها المغاربة واش اللي جا يضحك عليكوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.