” زلزال سياسي” يهز ” الأحرار” بأصيلا”..24 عضوا يستقيلون ويلتحقون ببنسعدون

13

بعد مفاوضات طويلة لم يفلح فيها حزب ” الأصالة والمعاصرة” في استقطاب المعتقل السياسي سابقا الزبير بنسعدون، وعلى بعد أسابيع قليلة من استحقاقات السابع من أكتوبر المقبل، ” فجر” بنسعدون “قنبلة” مدوية في ” بيت الأحرار”، بعد تقديم 24 عضوا استقالتهم، كانت آخرهم المستشارة بمكتب فرع أصيلا “نعمت الناصر” قبل التحاقهم جميعا ببنسعدون، الذي انتخب مساء الجمعة 26 غشت الجاري كاتبا لفرع حزب ” الإتحاد الدستوري” بنفس المدينة.

أصيلا

وفي وقت عزت فيه نعمت الناصر استقالتها، الموجهة لمحمد بوهريز، المنسق الجهوي لنفس الحزب بطنجة، لأسباب شخصية، عزا الآخرون استقالتهم إلى تجديد فرع الحزب بشكل غير قانوني إضافة إلى تصويت خمسة أعضاء تابعين لمحمد بنعيسى على مكتب الفرع المطعون في شرعيته القانونية، في تنافي تام مع مقتضيات القانون الأساسي لحزب ” الأحرار”.

أصيلا

وغصت القاعة عن آخرها بالمنخرطين في حزب “الإتحاد الدستوري ” قبل أن يجري تأسيس الفرع تحت إشراف المنسق الجهوي للحزب بطنجة محمد الزموري.

أصيلا

اللقاء عرف تشكيل مكتب للشبيبة برئاسة مروان لزعر ومكتب للمرأة الدستورية تحت رئاسة رجاء البوطي.

أصيلا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. مبارك فتيح يقول

    السيد بنسعدون رجل نزيه علي حسب ماتابعنا من خلال هذا الموقع ولكن هؤلاءِ النساء اللواتي ينتقلن من حزب او دكان الي دكان لبيع الاصوات لا تقة فيهن لاخير في ود امرئ متملق اينما مالت الريح مال حيت تميل

  2. طارق بن زياد يقول

    معتقل سياسي كما يقال اسمه بنسعدون ينسحب من حزب رجعي اسمه الاحرار ويلتحق بحزب مخزني.فهل سيلقى السعادة هناك؟؟امور غريبة للغاية وسببها حرارة الانتخابات التي خلقت مزورة وستبقى.

  3. marocain يقول

    أحسن حاجة دارها السيد بنسعدون انه لم يقدم نفسه على طبق من ذهب للحزب المعلوم و كنا نتمنى الا يلتحق باي حزب من احزاب الادارة و ما اكثرهم و ليتقدم مستقلا ان اراد للانتخابات ضدا في الحوانيت الحزبية التي لم يسمع لها صوت ايام محنته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.