زعيم تنظيم “القاعدة” يتوعد اسبانيا باستعادة سبتة ومليلية

49
طباعة
عاد تنظيم القاعدة من جديد لتهديد إسبانيا، حيث ذكرت صحيفة “إيه بي سي” الإسبانية، أن زعيم ” القاعدة” أيمن الظواهري أعرب عن نيته انتزاع سبتة ومليليلة المتواجدتين على التراب المغربي.

وأشارت الصحيفة وفقا لما نقلته وكالة “روسيا اليوم”، إلى أن الظواهري أطلق تهديده هذا فى تسجيل صوتي تم بثه على الإنترنت من خلال الشبكات الإرهابية ويتم تحليله من قبل مكتب الاستخبارات والاستشارات الأمنية الإسباني (AICS).

ولفتت الصحيفة إلى أن “تنظيم القاعدة الإرهابي ينشط في مناطق قريبة من سبتة ومليلية الواقعتين على الساحل المغربي المطل على البحر الأبيض المتوسط، وبالذات في ليبيا ومالي وتونس”.

وفي رسالته “كرر الظواهري انتقاده لزعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي واتهمه بالكذب والافتراء على “القاعدة” لتشويه صورة التنظيم”، بحسب نفس المصدر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

8 تعليقات

  1. محند يقول

    ايمن الظواهري الارهابي الكبير مصيره سيكون اكثر من اخيه بن لادن. سبتة ومليليه واراضي المغاربة وستتحرر من طرف اهلها ولا دخل للارهابيين في شؤوننا. اذهب اولا الى بلدك وحرره. طاءرات بدون طيار تبحث عليكم ليل ونهار وعما قريب ستفتك بكم ايها الدواعش.

  2. المُحَقِّقْ الصَّريح الدَّقيق يقول

    مَا شي شُغْلَكْ آَسِّي ،

    لو كانْ المَلِكْ بْغا سَبْتَة وَ مْلِيلْيَة لو كان ڭالْهالِينا ،

    وْ لو كانْ المَغْرِبْ عَيْنو فالصَّحْراء ، لو كانْ بْنى فيها ، هادي 40 عام وَ لَوْ جامِعَة وَ حْدَة وَلَّا أوطوروتْ وَ حْدَة وَلَّا شِحاجَة شْوِيَ مُهِمَّة غيرْ باشْ تْغَطّى عَين الشّمس بالغُرْبالْ ، لِأنَّ فالشَّمال تَّبْنى لَعْجَبْ غيرْ في 30 عامْ .

  3. مغترب مغربي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اما بعد أنا مواطن مغترب في إسبانيا وأقول ان المشكل ليس فينا كمعتقدي ديانتنا الاسلام لكن المشاكل في هؤلاء الذين يخرجون علينا كل مرة على أنهم حماة الدين في حين الدين براء من هؤلاء الارهابيين…..
    هنا في إسبانيا نحن نمارس شعائرنا بكل حرية رغم كل الافات التي تبين هنا و هناك…. لم نفقد إحترام الدولة الاسبانية و الحمد لله.
    اما في ما يخص تحرير سبتة و مليلية فاسألوا عن اول من سيدافع على بقائهما تحت الحكم الاسباني أو بالاحرى لنسال لماذا بقيتا تحت حكم اسبانيا طيلة هذه القرون….
    إبن الريف مغترب مغربي

  4. jamal يقول

    d’où sort ce malade,ça le regarde ce connard il a tt fait il lui manque que Ceuta et Mellila. va te faire foutre quand les marocains le décideront ils le feront il n’ont besoin de personne pour s’ingérer dans leurs affaires,je te conseille d’aller voir un psy

  5. meknassi يقول

    المخزن لاخمادالحراك الحسيمي المطالب بابسط الحقوق، وكعادته المخزن يلبسه عباية الارهاب ٠ ضرب عصفورين بحجر واحد : ارضاء اسيادهم الاسبان وقمع المواطن

  6. meknassi يقول

    لاخمادالحراك الحسيمي المطالب بابسط الحقوق، وكعادته المخزن يلبسه عباية الارهاب ٠ ضرب عصفورين بحجر واحد : ارضاء اسيادهم الاسبان وقمع المواطن

  7. Ali يقول

    هكذا يُغضب الجارة موريطانيا

  8. حامد يقول

    ولماذا لا تبدأ بتحرير مصر اولا بلدكم الأصلي الذي حدثت فيه أكبر مجزرة للابرياء في التاريخ الحديث بانقلاب عسكري دموي الذي ولا يزال يقتل ويسجن ويغتصب البلاد والعباد،
    وبعد ذلك تحررون العراق وسوريا وفلسطين
    ووو……
    فعندها اسبانيا سترحل من دون مقاومة،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.