“ريال زيدان” يواصل صحوته بخماسية في مرمى خيخون (فيديو)

30
طباعة
اكتسح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد ، ضيفه سبورتنج خيخون ، بنتيجة 5-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين عشية اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة 20 من مسابقة الدوري الإسباني .

وافتتح جاريث بيل أهداف الفريق مع الدقيقة 7 من زمن المباراة ، قبل أن يُسجل كريستيانو رونالدو ثاني أهداف الفريق في الدقيقة 9 .

3 دقائق بعد هدف رونالدو كانت كفيلة بإتمام كريم بنزيما لسجل BBC في المباراة بتسجيله ثالث اهداف الفريق ، ليعمق كريستيانو رونالدو بعد ذلك جراح الخصم مع الدقيقة 18 بالهدف الرابع تاركاً المجال بعد ذلك لبنزيما الذي عاد وسجل الهدف الخامس .

ورفع الفريق المدريدي رصيده إلى 43 نقطة قابعاً في المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الإسباني مؤقتاً قبل إتمام مباريات الجولة .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. alktub يقول

    شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

    الموقع الرائد فى عالم الخدمات المنزليه والاول بالمملكه العربيه السعوديه لما يتمتع به من خدمات مميزه ، فالبرغم من اننا مؤسسه ربحيه الا ان مزاولة نشاطتنا كلها مرتبط على نحو وثيق بتلبية طلبات وحاجات عملائنا ولتحقيق ذلك الهدف نقدم لك كافة الخدمات الشامله بالالتزام الصارم وبأرقى المعايير المهنيه المتطوره
    فلدينا خبره طويله فى مجال التنظيف ومكافحة شركة عزل مائي وحراري الحشرات والكشف عن التسربات وتسليك المجارى وعزل الاسطح ونقل الاثاث وتخزينه بكفاءة منقطعة النظير ، لا تتردد واتصل بموقع مؤسسة الحرمــين فخدماتنا ليس لها بديل واسعارنا ليس لها مثيل ،ولدينا فريق عمل يتصل مع العملاء على جسور الثقه والصدق والامانه فى العمل ، وهدفنا هو ارضاؤك وراحتك ، لا تقلق ونحن معك .. لا تجهد نفسك ونحن تحت امرك ورهن اشارتك .
    أبرز خدمات مؤسسة الحرمــين
    شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

    كشف تسربات المياه بالجبيل

    شركة عزل اسطح بالاحساء

    شركة عزل اسطح بالاحساء

  2. qasdfgtryu يقول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.