إصابة رجُلي سلطة بجروح خطيرة بعد اعتداء من طرف “بيجيديين”

67
طباعة
أفادت السلطات المحلية لإقليمي القنيطرة وبركان، بأن رجلي سلطة أصيبا مساء أمس الاثنين بجروح بليغة إثر تعرضهما لاعتداء من طرف أتباع حزب “العدالة والتنمية”، وأن واحدا منهما نقل في حالة غيبوبة إلى المستشفى العسكري بالرباط.

وأوضحت المصادر ذاتها أن رئيس المنطقة الحضرية الساكنية أصيب بجروح بليغة في الرأس إثر تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من أتباع حزب العدالة والتنمية الذين أسقطوه أرضا.

وأبرزت أن هذا الاعتداء يأتي بعد تدخل رجل السلطة المذكور، في إطار المهام المخولة له قانونا، لتنبيه أتباع حزب العدالة والتنمية لعدم قانونية تجمع غير مصرح به أقاموه في إطار الحملة الانتخابية للاستحقاقات التشريعية.

وأضافت أنه تم نقل رجل السلطة المذكور في حالة غيبوبة إلى المستشفى العسكري بالرباط، فيما تم فتح تحقيق في الحادث من طرف السلطات الأمنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

من جهة أخرى، أفادت السلطات المحلية لإقليم بركان بأن رئيس المنطقة الحضرية لبركان، تعرض مساء نفس اليوم، لإصابات بليغة جراء الاعتداء عليه من طرف بعض أنصار حزب العدالة والتنمية الذين كانوا بصدد تنظيم تجمع غير مصرح به في إطار الحملة الانتخابية للاستحقاقات التشريعية.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم نقل رجل السلطة إلى المستشفى الإقليمي ببركان لتلقي الإسعافات الضرورية، كما تم فتح تحقيق في الحادث من طرف السلطات الأمنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. حسن يقول

    أين هو الدليل يا صحافة بديل هل رأيتم بأعينكم ضرب القائد بقنيطرة وبركان- ومتى سمعنا مواطنين يضربون القياد والولاة، تبا لصحافة الارتزاق ولو بالكذب والبهتان وهذا ما نقرأه على بنكيران وحزبه، كأنه هو الوحيد في الساحة

  2. ب.عبدالواحد يقول

    على المغاربة أن يقطعوا الطريق نهائيا على هؤلاء الدواعش و الا سيتحول البلد الى ليبيا أو العراق.لا تعطوا أصواتكم لهم ولا للأحزاب المنافقة الأخرى . فيدرالية اليسار الديموقراطي هو المضاد الحيوي ضد هده المخلوقات.

  3. مصطفى يقول

    حينما يتظاهر المواطنون والفئات التي تكتوي بنار السياسة الحالية، يستدعي هؤلاء القوة العمومية لقمعها، لكنها لا تقبل أن تتعرض للمضايقة على انشطتها ، غريب هدا النوع من الكائنات

  4. الربان يقول

    بديل ، لا للفتنة.. و م ع.. مبني للمجهول.. هاد الخبر تدميري.. ارجوا الحياد.

  5. elmous يقول

    هوءلاء المجرمون يجب محاكمتهم باقصى العقوبات هزه هي سياسة المنافقين البجداجدة

  6. untel يقول

    had dawaech doivent rendre compte de leur crime

  7. صاغرو يقول

    لا بد مما ليس منه بد
    بنكيران هو المحرض وعليه دفع الثمن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.