رئيس بلدية الناظور يتبرع بوجبة غذاء لسائحين اوروبيين

24

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. AYOUR يقول

    كما يقول المثل شاط الخير على ازعير.

    عليك بفقراء الناطور وما اكثرهم في ازقة المدينة الفي تعج بهم ولسيما قرب محطة الطوبيسات.

    اما السائحان فلديهما ما يكفي ولقد اندهشوا…طوزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.