دونالد ترامب: الإسلام يكره الولايات المتحدة الأمريكية

21

اعتبر دونالد ترامب، المرشح الأوفر حظا في الفور بترشيح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، أن “الإسلام يكره الولايات المتحدة”، وذلك خلال مناظرة تلفزيونية مع منافسيه في ميامي.

وأوضح ترامب (69 عاما)، وهو رجل أعمال وملياردير من ولاية نيويورك، عندما طرح عليه السؤال مجددا: “أقصد غالبية المسلمين، أقصد غالبيتهم”. وتابع: “هناك كره شديد، وأنا مصمم على ما قلته”، مضيفا أنه يعبر عن أفكاره بوضوح.

وقال ترامب: “أنا لا أبالي بردود الفعل، بل أريد التعبير بصدق عن أفكاري ومواقفي”. وأجاب عليه منافسه سيناتور فلوريدا ماركو روبيو إن دول العالم بحاجة إلى البلدان الإسلامية في حربها ضد التشدد الديني، مضيفا: “إن رئيس البلاد لا يمكنه أن يقول كل ما يخطر بباله”.

ومن المتوقع أن يعلن المرشح السابق بن كرسون، والذي انسحب من السباق التمهيدي، الجمعة دعمه لدونالد ترامب.

وتتوقع استطلاعات الرأي فوز ترامب في انتخابات الثلاثاء المقبل الحاسمة بولايتي فلوريدا وأوهايو، علما أنه فاز لحد الآن بأصوات 15 ولاية من أصل 24.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. L Islamophobie se propage ! يقول

    Avec Trump ! les musulmans doivent s attendre au pire ! si il est elu -La question est a qui la faute ? Pourquoi en ait on arrive la -Ou sont les penseurs arabes? Pourquoi n ont il rien fait pour eviter la confrontation entre civilisations , pourtant feu Mehdi Menjra et d autres futurologues la prevoyaient !

  2. human يقول

    You’re just fucking stupid sick person (trump) you’re not absolutely representing our loyalty. .our constitution our freedom. .just keep bla bla. ..elections is coming. .we all against you. .we will vote not for trump. .not for dictator. .not for crazy. .god bless our lovely country usa

  3. صاغرو يقول

    اسي ترامب
    الاسلام موجود قبل ان بعرف المسلمون والمسيحيون والاكيد اجدادك الاولون وجود القارة التي تضع فيها رجليك الان
    يجب ان تقوم بدروس التقوية في مادة التاريخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.