درويش يطلب من الصحافيين عدم مناقشة هذه الملفات مع بنكيران..والأخير يرد

29

طلب القيادي بحزب الإتحاد الإشتراكي، محمد درويش، من الصحافيين الحاضرين بمقر الحزب بأكدال، عدم الخوض في مناقشة بعض الملفات، مع رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران.

وفي هذا السياق، طالب درويش، الصحافيين بعدم مناقشة ما وصفها بالملفات الساخنة المطروحة في الساحة السياسية مع بنكيران، كملف التقاعد ومرسوم التوظيف بالتعاقد.

من جهته رد رئيس الحكومة، خلال كلمته بالندوة التي نظمتها مؤسسة المشروع للتفكير والتكوين التابعة لحزب الاتحاد الاشتراكي، (رد) على مطلب درويش بالقول “لا مانع لي في مناقشة ذالك، شريطة عدم الخوض في التفاصيل”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. Mahmoud يقول

    مجموعة من المتمخزنين و الانتهازيين يبحثتون عن المناصب

  2. ahmadghar يقول

    اللعبة محبوكة لسبتمبر والكل يريد استعطاف بن كيران لينال نصيبه من الكعكة لان المخزن العميق يعطي تلميحات ان بن كيران هو الربان المقبل

  3. الخالدي يقول

    طلب القيادي بحزب الإتحاد الإشتراكي، محمد درويش، من الصحافيين الحاضرين بمقر الحزب بأكدال، عدم الخوض في مناقشة بعض الملفات، مع رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران.ينم عن المستوى الهزيل لمن تبقى من حثاله الحزب.

  4. كاره الظلاميين يقول

    ههههههههههه يا امة ضحكت من اقزامها الامم
    وكان لعبتو الكارطة احسن ليكم رمضان هذا
    الله يلعنكم اجمعين

  5. makhzani يقول

    م لأن القرارات وكل شيء من القصر وحكومة الظل وهو كلينيكس فقط٠الإتحاد الإشتراكي توفي منذ أمد ولم يبق فيه إلا المتزلفون والوصوليون وإستضافتهم لهذا لخبيث يكرس أطماعهم ليشكلوا عصابة معه لأنهم يرون أنه كون مافيا كبيرة.ولايدرون أن يستقوي اليوم بالشرطة وأكتوبر لقادم سيصبح هو الكلب الأجربهزلة بكل المقاييس غريب أن يستقبل شخص سبق له أن نعث بن جلون بالكلب الأجرب هذا هو الرهاب الحقيقي وهذا الجرثومة لا يستحق حتى عون سلطة ومع الأسف هو اليوم مسمى رئيس الحكومة مسمى فقط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.