خسائر بالملايين بسبب أحداث شغب ملعب مراكش

69

تسببت اعمال الشغب التي شهدها الملعب الكبير بمراكش، قرابة 30 مليون سنتيم، بعد اقتلاع الكراسي وتخريب عدد من المرافق بالملعب.

ويحسب ما أكدت مصادر اعلامية، فإن أحداث الشغب الخطيرة أدت الى في اتلاف حوالي 700 كرسي، وتكسير زجاج كثير، وأضرار أخرى همت مرافق أخرى، ما سيدفع فريق الرجاء الرياضي إلى أداء الثمن غاليا.

وأوضحت المصادر أن خلافات نشبت بين جماهير الرجاء بسبب تطاحنات الفصائل الرجاوية، ومحاولة كل فصيل بسط سيطرته على المدرجات، فضلا عن محاولة تصفية الحسابات.

وامتدت الاشتباكات بين أنصار الفريقين إلى الطريق السيار الرابط بين مراكش والدار البيضاء، ما استدعى حضورا أمنيا كبيرا لتفادي وقوع أحداث خطيرة.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. رشيد يقول

    لا تريد الدولة ان تستوعب دروس الماضي لذلك فهي تكرر نفس الاخطاء.ان النفسية المغربية مريضة و مكبوتة و هي تعبر عن ذلك في مناسبات كثيرة.المغربي اصبح مقهور في حياته اليومية و اصبح يلجا الى التنفيس عن طريق العنف فمتى العلاج!!

  2. raw يقول

    ya 3ibadallah wash hadi koura wola kharab rah lkaja kharrab lkoura mabaqtch riada hadak lamfallas dkhal tbusness lkoura wo tahramiat dial tahkim hadak l’opportuniste a vraiment discrédité le foot dans ce pays , un nombre record de violence dans les stades a été enregistré sous le mandat de ce businessman du sport yekkh menkoum wo men riada lmasmouma dialkoum

  3. libre يقول

    شناهي 30 مليون من 40 مليار اللي مشات من ميزانية التعليم بحال الى لعب بها اخنوش البيار ولا الكولفازور والمشكل هو غادي يشدو المشاغبين ووكيل الملك اقادليهم الدوسي اما الشفارة الصحاح تايتفرجو فيهم السايبة وصافي في هاد البلاد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.