خبيرة تفحص عينة من النفايات الإيطالية

32

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. الحبيب يقول

    كفى من الاستحمار و الاستغباء.واخا نتيقوك ألالا بلي هاد النفايات ماشي سامة و نافعة للبيئة و المحيط إذن علاش عطاو لينا 118 مليون باش نحرقوها فبلادنا و علاش ما يتكلفو هما نيت بهاذ المهمة و يحرقوها فبلادهم و يخليو فلوسهم عندهم.أبسط أبجديات المنطق تقول:شي حاجة كيفما كان نوعها اذا كانت فيها منفعة راه كتباع بالرباح أما ايلا كانت فاسدة و غير صالحة فإنها تعطى و تدفع بالخسارة.
    بغض النظر تبقى الأزبال إهانة و وصمة عار على جبين المغاربة،سؤال موجه الى المتورطين في هذه النفايات: اذا رمى جارك أزباله قبالة أو بداخل منزلك و قام بحرقها كيف ستتصرف؟

  2. mostafa يقول

    الخبير و الخبيرة قالو لك مازال ما توصلوش بالنتائج النهائية من المختبرالفرنسي وعليه لا يمكن إستعمال هذه المواد حتى التوصل بالنتائج المختبرية. ولكن نقلت عينة إلى الأستوديو و مسكتها بدون واقي بشكل قريب للإستنشاق عبر الأنف . يالها من مهزلة ! كيف يُؤتَمنُ هؤلاء العابتون على صحة المغاربة؟ لو كانو جادين في قولهم وواثقين في جدية ا لفحص المختبري لكان حري أن لا تنقل أي عينات خارج المكان المخصص لها storage حتى تستكمل كل نتائج الفحص المخبري .

  3. Jugurtha يقول

    سير نعلت الله عليك.ملي هي غير ملوتة لماذا اخدتم المقابل؟ولماذا لم تحتفض بها ا يطاليا يا ولاد الحرام؟تفو على كمامر.
    تنمرت

  4. delirium يقول

    من آلمغرب إلى آلكونڭو تقريبا كل دول غرب إفريقيآ حصلت على طلبات من شركت أمريكة وأروبية تبحت عن مقآلع رخيصة لتضع فيهآ أزبال خطرة ،من جريدة نيويورك تآيمز
    http://www.nytimes.com/1988/07/17/world/waste-dumpers-turning-to-west-africa.html?pagewanted=all
    From Morocco to the Congo, virtually every country on West Africa’s coast reports receiving offers this year from American or European companies seeking cheap sites to dispose of hazardous waste. Fees offered African recipients have gone as low as $3 a ton.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.