حصاد يُعطي “توجيهات صارمة” لشركة “أمانديس”

20

أفادت وزارة الداخلية، أن محمد حصاد، أعطى “توجيهات صارمة إلى مسؤولي شركة “أمانديس” قصد التنزيل الفوري للتدابير المتخذة على أرض الواقع، كما اطلع على مستوى أجرأة الحلول المقترحة من طرف اللجان الوزارية السابقة.

وأكدت الوزارة في بيان لها أن حصاد قد وجّه “أمانديس” إلى “العمل على اتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بمنع تكرار مثل هذا الوضع مستقبلا”، وفق صياغة البلاغ الصادر عن وزارة الداخليّة.

واضاف البيان ذاته أن الوزير شدد على ضرورة التعاطي المسؤول والسريع مع شكايات المواطنين بهدف إيجاد الحلول المناسبة لها”.

يشار إلى أن البيان، قد صدر عقب اجتماع عقد اليوم الإثنين 2 نونبر لتدارس أزمة “امانديس”، بمقر ولاية طنجة تطوان الحسيمة،  وذلك “تفعيلا للإجراءات المتخذة لدراسة شكايات المواطنين المتعلقة بارتفاع فواتير استهلاك الماء والكهرباء”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. بني بوعياش يقول

    وقع تزوير خطير في اللوائح الانتخابية لمدينة بني بوعياش اقيم الحسيمة من طرف باشا المدينة وزبانيته ورغم الشكايات العديدة ورغم ما تناقلته وسائل الاعلام بخصوص هذه الجريمة الشنعاء. ما زالت وزارة الداخية ووزارة العدل والحريات لم تعطي اوامرها الصارمة لفتح تحقيق لتقديم الجنات الى العدالة .

  2. مغربي يقول

    و لماذا لا ترفع على الشركة دعوة في المحكمة اليس ما قامت به محاولة سطو على اموال الناس

  3. محمد يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أنتم اليوم تدفعون ثمن تصويتكم على حزب العدالة والتنمية، معتقدين أنه جاء لمحاربة الفساد، وهاهي الفواتير تتضاعف، والزيادات ستسترسل حتى 2017.كما أن الحكومة رفعت الدعم عن السكر في انتظار رفعه عن الغاز.أما في ما يخص الأجزاء الثانية والثالثة والرابعة من استهلاك الكهرباء، فستعرف زيادة قدرها 7 دراهم للكيلوواط على مدى أربع سنوات.

    انتظروا المزيد

  4. محمد يقول

    في الحقيقة ذكرتني التعليمات الصارمة لوزير الداخلية بفعغعة وزير الخارجية المغربي لوزيرة السوبد ولاشئء من ذلك غير الضحك على الدقون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.