حصاد يستدعي النقابات التعليمية

48

علم “بديل”، أن وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي، والتكوين المهني، محمد حصاد، استدعى النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية لعقد لقاء معها بداية الأسبوع المقبل.

وبحسب مصدر مطلع، فإن النقابات التي تم استدعاؤها هي: “الجامعة الوطنية للتعليم/ التوجه الديمقراطي، الجماعة الحرة للحرة للتعليم، الجامعة الوطنية لموظفي التعليم، النقابة الوطنية للتعليم (كدش)، النقابة الوطنية للتعليم (فدش)، الجامعة الوطنية للتعليم/ الاتحاد المغربي للشغل”.

وفي تعليق على الخبر، وبعد تأكيده، قال عبد الرزاق الإدريسي، الكاتب العام لـ”الجامعة الوطنية للتعليم/ التوجه الديمقراطي”، “في الغالب سيكون لقاء أوليا ستطرح فيه منهجية الاشتغال بين النقابات الست الأكثر تمثيلية ووزير التربية الوطنية حول الملفات المطلبية التي قدمتها النقابات للوزارة”.

وأضاف الإدريسي في تصريح لـ”بديل”، “نتمنى برمجة زمنية لهذه اللقاءات من أجل إيجاد الحلول الناجعة لجميع القضايا العالقة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. سعيد يقول

    لقد استدعاهم كي يقول لهم سدوا فمكم يا اصحاب الدكاكين النقابية

  2. Ahmed fanassi يقول

    نتمنى أن يكون هذا القاء مثمرا ويرقى إلى مستوى تطلعات الشركاء والهيئات المشاركة.حتى ينال ما نصبوا إليه في تحقيق الأهداف العالقة ضمن ملفاتنا المطلبية.

  3. وزننا سيعود بالصمود يقول

    البداية بالتهافت على لقاء النقابات من لدن وزارة البطالة او الشغل ورئاسة المحكومة والان وزارة التعليب وغدا …الله يستر وخلاص مشي مؤامرة جديدة علينا نحن الدراويش وووو..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.