حسن طارق: الحكومة وقعت في الفخ

35
طباعة
قال النائب البرلماني وعضو لجنة العدل والتشريع بمجلس النواب، الاتحادي حسن طارق، “إن الحكومة وقعت في الفخ”.

وأضاف طارق في حوار أجرته معه يومية “الصباح” منشور في عددها ليوم الأربعاء 17 غشت الحالي، “أن الحكومة تمادت في إنتاج خطاب الأنانية المؤسساتية حتى في إصدار القوانين العادية، وحتى مع وجود مقترحات قوانين بجودة واضحة لغويا ومطابقة للدستور”.

وقال طارق في ذات الحوار ” إن دليله هنا هو تعامل الحكومة مع مقترح قانون الفريق الاشتراكي حول الحق في الوصول إلى المعلومة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

8 تعليقات

  1. محمد الفرشة يقول

    كلامكم مكروه ايها الاتحاديون المزورون.لمن تغني يا غراب. لا وجه لك .

  2. مغربي حر يقول

    اراد المغاربة ان ينتقموا من الاتحاد الاشتراكي فانتقموا من انفسهم لما انتخبوا العدالة والتنمية …لكن البكاء بعد الميت خسارة كما يقول المثل …لا يمكن للموظفين ان ينسوا وخاصة الاساتدة ان ترقياتهم التي وصلت الى السلمين العاشر و الحادي عشر وارتفاع الاجور تعود الي الاتحاد الاشتراكي وانه لو كان حينها بنكيران الوزير الاول والله لن يصل الاستاد او المعلم لما وصل اليه اليوم .تحية نضالية صادقة للاتحاد الاشتراكي وتحية للمناضل عبد الرحمان اليوسفي .للعلم انا لا انتمي للاتحاد الاشتراكي ولكن اقول كلمة حق للتاريخ .

  3. مواطن اخر يقول

    هذا المخلوق العجيب يتملق للعدالة والتنمية منذ مدة ولكن ماداوهاش فيه .

    يريد ان يقول هنا ان الحكومة بريئة ومظلومة وان التماسيح والعفاريت والتحكم اوقعوها في الفخ .

    مسكينة هذه الحكومة كان بنكيران كان زعيما لحركة تحررية منذ شبابه .

    يا استاذ العلوم السياسية يا حسرة الم تعلم بان بنكيران كان عميلا لاسياده وضد الشعب منذ صغره الم يقل عنه المرحوم عبد الكريم الخطيب ” ردو البال من بنكيران راه شكام ” الم تعلم بان مهندس حزب العدالة والتنمية هو ادريس البصري كما ان هذا الحزب حزب يميني متطرف يتبنى ليبرالية متوحشة وكل ما قام به فهو عن وعي كامل وبتحكم من صندوق النقد الدولي وهذا هو التحكم الحقيقي الذي لن يتحدث عنه البوجاديين ابدا .
    والشعب هو الذي وقع في الفخ لما وضع ثقته في هذه الجماعة الدينية .

  4. ولد الدرب يقول

    كلكم خونة. كلكم نعامسيديون. كلكم دعوتم للتصويت على الدستور الممنوح.كلكم مخازنية . سنقاطع تخربيقكم و مسرحيتكم التي لم تعد تسلي حتى الرضع. وزعتم الأدوار بينكم. لم تعد تنطلي ألاعيبكم حتى على العجائز. و سنحاسبكم جميعاً يا خونة. GAME OVER !!!

  5. Alhaaiche يقول

    USFP mort et enterré
    Vous avez déjà vu USFP dirige par un des Khoudam-Dawla
    J’ai honte que je les vois parler, il veulent juste accéder à la propriété a bon prix
    Les partis de Bouzebal au pays de Bouzebal

  6. الهاشمي يقول

    الشعب المسكين هو الواقع في الفخ كالمعتاد عن بكرة ابيه ..
    محصور محكور ..

    الفاتورة يدفعها الشعب ..

    تمويه وتضليل العامة

  7. صاغرو يقول

    طوبى للاتحاديين بخطابهم وبوجههم القاسح
    سيقولون لك نحن على الاقل لم نستفد من نجزئة خدام الدولة بثمن شعبي.
    تصور ان يكون برنامجهم هو زعيمكم
    وانتم عن السياسة التشريعية للحكومة

  8. محمد يقول

    حمى الانتخابات .كل واحد كيبغي يفهم ويقول انا هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.