حزب العهد: ترشح الوزاني بحزب “المصباح” إبداع إنتخابي

14

اعتبر حزب “العهد الديمقراطي” ترشيح أمينه العام، نجيب الوزاني، باسم العدالة والتنمية بالحسيمة، “إستراتيجية انتخابية مبدعة وفعالة، بعد تفاهم سياسي مع قيادات الحزب الوطنية”.

وأكد حزب “العهد” في بيان أورده موقع حزب “المصباح”، أن ترشح الوزاني على قائمة حزب العدالة والتنمية بدائرة الحسيمة، هو استكمالا للتنسيق القائم معه، وذلك في تطابق تام مع القوانين والنصوص التنظيمية الجاري بها العمل..

وأوضح البيان، أن هذا القرار يأتي “انسجاما مع موقفه الثابت والمستمر منذ سنة 2008، في دعم تجربة الإصلاح الديمقراطي ومواجهة التحكم والفساد، ووفاء لضمير ساكنة الريف الرافضة لكل أشكال الهيمنة السياسية القائمة على امتهان كرامة المواطنين وتخويفهم”.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. مبارك فتيح يقول

    ابداع مغربي للخلود في البرلمان وتحصيل الراتب علي النوم لعنة الله عليكم الله نتمني لكم شي فضيحة ويطروكم كما فعل المرحوم الحسن التاني حينما حل البرلمان سنة 1963 لسنا في حاجة لا لبرمان لان دوره هو ضمان القروض التي ترهن المغاربة ولسنا في حاجة للنقابات التي تلعب علي الحبلين وتضحك علي العمال والمستخدمين وتغتني باسمهم فكلكم مجموعة لصوص ومنافقين وافاقين

  2. لحسن يقول

    ابداع و اختراع مغربي و يستحقون عليه الدخول الى كتاب كنيس.

  3. كاره الظلاميين يقول

    الله أكبر على الابداع
    بيع المبادئ والارتزاق أصبح بقدرة قادر ابداعا…اللهم أكثر مبدعينا حتى نتبوأ مكانا يليق بنا بين الدول الرائدة كالصومال وموزنبيق وجزر الواقواق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.