حزب “البام” يتبرأ من مسيرة البيضاء ضد “أخونة الدولة”

27

خرج حزب الأصالة والمعاصرة، عن صمته بخصوص علاقته بالمسيرة الوطنية التي نظمت صباح يوم الأحد، بالدار البيضاء، ضد “أخونة الدولة والمجتمع”.

وفي هذا السياق قال الناطق الرسمي، خالد أدنون، لحزب “البام”، في تصريح صحفي، “إنه بالنسبة لمسيرة الدارالبيضاء لنهار اليوم، فحزب الأصالة والمعاصرة، لم يتلق أية دعوة بالمشاركة من أية جهة كيفما كانت كما أنه لم يوجه الدعوة لأي كان بالمشاركة من عدمها”.

وأضاف أدنون، أن حزب الأصالة والمعاصرة، “يجدد بالمناسبة التأكيد على أنه يدافع على حرية الرأي والتعبير متى احترمت الضوابط والقوانين الجاري بها العمل”.

وكان عدد من المواطنين قد تظاهروا اليوم باهم شوارع الدار البيضاء، رافعين شعارات مناوئة للحكومة، وتطالب بابعاد الدين عن السياسة.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. Gareroutiere يقول

    هذا هو المعنى ديال قالك با ماكاينش ¡!!!!!!!!!!!

  2. المعقول يقول

    ها البام باع القرد ويضحك على من اشتراه.إذا تمعنتم في بلاغهم واضح تورطهم بالعلالي. وأغلب المشاركين أعطوا أسماء باميين في مناطقهم وكذا قياد ومقدمين. إن هذا الحزب الخطير سيتحمل من اليوم ما اقترفه من جرم خطير في حق هذا البلد والذي أصبح بعد هذه المهزلة مشروخا بين المتحكمين وباقي الشعب. إن الخطر قادم لامحالة ولن تستقيم الأمور إلا بإقالة ودير الداخلية وحل البام فورا.جفت الأقلام.

  3. سعيد نزاطى يقول

    اقسم بالله ان من وراء هذه المسيرة المهزلة هو حزب البام لقد الفنا اكذوباتكم ولكن لن يصدقكم احد و لكن على الاقل شىء من الرجولة اذا لم تكونوا انتم يا جبناء فمن ياترى صاحب هذه المبادرة الخبيثة التى نزلت بسمعة البلد الى الحضيض واكررها ثانية انتم وراء هذه المهزلة الكارثة

  4. Anyone يقول

    هذه العبثية إهانة لشعب المغربي الذي يهان يوميا !!!؛ يجب الخروج في مسيرة حاشدة ضد السياسيين يوم الأنتخابات ردا على هؤلاء الشلاهبية و المارقين .

  5. مسلم يقول

    الكل ينادي بابعاد الدين عن السياسة و لكن لا احد يطالب باستغلال السياسة لبسط نفوذه و ما اكثرهم.ما العيب في تقريب الدين و حاصة الدين الاسلامي المعتدل من السياسة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.