حامي الدين يعتذر لـ “المنظمة” على تصريحاته

28

أفاد مصدر نقابي أن قيادي “البيجيدي” ومستشاره البرلماني، عبد العالي حامي الدين، اعتذر لقيادة “المنظمة الديمقراطية للشغل”، عن ما قوله “إن نقابات صفراء صوتت للبام”.

وأضاف مصدر “بديل”، أن حامي الدين اتصل بالكاتب العام لشبيبة المنظمة وقال له بالحرف إنه لا يقصد المنظمة في كلامه”، مضيفا (المصدر) ” لكن هو يقصدها لأنها هي النقابة التي صوتت على البام لرئاسة المستشارين”.

وأوضح متحدث الموقع ” أن خلال يوم انتخاب رئيس مجلس المستشارين كانت هناك حركة احتجاجية أمام مقر المجلس ولم نشارك فيها لكي يفهم حامي الدين بان لدينا موقف ضده وردينا عليه لأنه أراد المساس بالمنظمة، ولما قدم اعتذاره تجاوزنا هذا الأمر”.

وأكد القيادي النقابي بـ”المنظمة الديمقراطية للشغل”، “أنه يعرف حامي الدين عن قرب والتقى به رفقة حسن طارق لكونه (النقابي) في المجموعة الوطنية لدعم فلسطين وبعض المبادرات الأخرى”، معتبرا “أن حامي الدين يعرف مواقف المنظمة عن قرب وأنها ضد كل الاعتقالات السياسية وشاركت في جل التظاهرات ذات مطالب شعبية وباش يجي ويعتبرها نقابة صفراء فهو الشيء الذي لم نقبله، وقد تلقى الرد الذي يستحقه”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. محمد ناجي يقول

    الصفة التي يتميز بها هؤلاء القوم أنهم حربائيون؛ لا لون لهم ولا طعم.
    هم مسلمون عندما يخاطبون المغاربة السذج الذين يعتقدون أن الإسلام هو الحل، وأن الدين الإسلامي هو المخلص والمنقذ للعالم من كوارثه ومآسيه؛ بحيث يكفي أداء الصلوات في أوقاتها وصيام شهر رمضان وحج البيت والامتناع عن شرب الخمر لـتُـحَـل كل مشاكل العالم ، مؤمنين حتى النخاع بالكذبة المشهورة: أن النبي محمدا لو كان في هذا العصر لحل كل مشاكل العالم وهو يشرب فنجان قهوته ..
    فإذا التقوا مع التقدميين أو دعاة الانفتاح ، نسوا كل شيء، وسكتوا على موازين ووقعوا على اتفاقية سيداو ، وأغمضوا أعينهم على مهرجان الخمور إلى أن يضج الناس بالصراخ…
    وفي المطالب الشعبية هم ضد الفساد وسيحاربون الفساد ، ولا يمكن لحزبهم أن يتعايش مع الفساد؛؛ ولكنهم مع المرتشين والفاسدين : عفا الله عما سلف..
    وهم في الانتخابات لن يتحالفوا مع تجار المخدرات وأصحاب الغبرة؛ ولكنهم في الركن المظلم من البيت، يجالسونهم ويتعاقدون معهم ويتحالفون
    أما في النضال العمالي ، فرئيسهم يتقدم مظاهرات العمال في فاتح ماي ، فإذا انتهت المظاهرة ، يزيد في أسعار الماء والكهرباء ـ لمصلحة الشعب …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.