حاجي: “البام” استدعى لمؤتمره جمعية يترأسها متورط في جريمة قتل

13

أشار رئيس “جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان”، الحبيب حاجي، إلى “أن حزب “الأصالة والمعاصرة”، استدعى لمؤتمره جمعية تدعي أنها حقوقية ويترأسها شخص متورط في جريمة قتل”.

وقال حاجي في حديث له مع موقع “بديل”، ” أآخذ على حزب البام الذي يعتبر نفسه حداثيا استدعاءه لـ”منتدى الكرامة” الذي يترأسه متهم بقتل الشهيد آيت الجيد بنعيسى الذي كان رفيقا لمجموعة من القياديين بذات الحزب حاليا”.

وأوضح حاجي، “أنه يؤاخذ حزب البام الذي استدعى منتدى الكرامة لمؤتمره، لكونه –المنتدى-جمعية سياسية دينية، وليست جمعية حقوقية، و لا تؤمن بحقوق الإنسان في كليتها وشموليتها وعالميتها وترابطها، بل إنه –المنتدى- يؤمن بالخصوصية وبالتالي لا معنى أن يقبلها الجسم الحقوقي في الائتلاف أو أن يدرج في خانة الجمعيات الحقوقية”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. med يقول

    ومادا قدمت انت السي الحبيب حاجي لعائلة الشهيد ايت الجيد محمد بن عيسى؟ ومادا قدمت لهاته القضية؟ غير الخرجات الاعلامية التي لا تغني ولا تسمن من جوع, يبدو لي انك احتكرت وجعلت من نفسك مدافعا عن القضية, ليس كمدافع حقيقي بل كمدافع واه كي لا تضظلع اي جهة اخرى عن الدود عنها. واين هي قضية بن جلون, سعيدة المنبهي, عبد اللطيف زروال, التهاني امين, عبد الرزاق الكاديري, كمال الحساني, الدريدي, بالهواري, …..؟؟؟؟؟ اين كل هؤلاء , اخبرنا؟؟؟؟

  2. Premier citoyen يقول

    انت تعرف جيدا ان هؤلاء جميعا هم لقطاء ، ثمار علاقة غير شرعية بين احزاب لقيطة. فهم لا يعرفون معنى المبادئ و احترامها، لانهم بكل يساطة يمارسون الشعودة السياسية.
    فلا تستغرب من تحالفات اعداء الامس لانهم من طينة واحدة: مكيافليين اكثر من مكيافيل نفسه

  3. كاره الظلاميين يقول

    الطيور على اشكالها تقع
    حزب البام ما هو لا حداثي ولا هم يحزنون بل هو حزب انتهازي وصولي مخزني مافيوزي لذلك استدعى حامي الكفر قاتل ايت الجيد بنعيسى الى مؤتمر عصابة المافيا المخزنية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.