جروح متفاوتة الخطورة بعد هجوم شخص على مصلي بأحد مساجد الدار البيضاء

93
طباعة
أُصيب أحد المصلين بمسجد “الخير” بالدار البيضاء بجروح متفاوتة الخطورة، بعد إقدام أحد الأشخاص على الاعتداء عليه داخل المسجد فجر يوم الأحد 21 غشت الجاري.

وبحسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني فإنه قد ” جرى اعتقال المعني بالأمر على الفور، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه بقسم الأمراض العقلية والنفسية بالمستشفى، في انتظار إتمام إجراءات البحث في النازلة”.

وأضاف البيان: ” حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه فاجأ الضحية البالغ من العمر 76 سنة، بدون سبب معقول، وعرضه للعنف بواسطة رف خشبي يستعمل لوضع الأحذية، مما تسبب له في جروح تلقى على إثرها العلاجات الضرورية بالمستشفى”.

وكان أحد المساجد بالمدينة القديمة بتطوان قد تعرض لهجوم من أحد الأشخاص مما تسبب في وفاة شخصين منهم إمام المسجد وإصابة ثلاثة أخرين إصابات متفاوتة الخطورة.

(صورة من الأرشيف)

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. الهاشمي يقول

    لثاني مرة يقول المخزن مريض عقليا يهجم على مصلين ،
    كفاكم استحمار لعقول الناس،
    ربما هناك من يصدق كل شيء لقلة عقله ونا لا اكذب كل شيء ولست عدمي ولكني اعرف عقلية المخزن و كيف يخطط ، كنت شبه عسكري واعرف قوالبهم جيدا،اذن انصحهم بتغيير الخطط لانهم يقومون بهذا تشبها بما يحدث في مساجد الغرب ليخرجوا قوانين جديدة لحماية المساجد عبر وضع كامرات مراقبة بالداخل والتجسس على الكل ،
    صدقوا او لا انتم احرار ،قريبا سيصدرون هذا ،مثل تونس في عهد بنعلي وانا زرت تونس في عهده واعلم هذا لمراقبة تحركات الاسلاميين و وضع الامن بمدخل المساجد يعلمون الداخل والخارج،
    ارتقبوا ولكم واسع النظر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.