توقيف أستاذ ثالث بسبب ملف الأساتذة المتدربين

25
طباعة
بعد التوقيف الذي طال الأستاذين المكونين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالجديدة، أحمد بلاطي ومصطفى الريق، تم توقيف أستاذ ثالث بالدار البيضاء، لنفس الأسباب.

وأكدت التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين، أنه تم “توقيف الأستاذ الباحث، سالم تالحوث، الذي يعمل مكونا بالمركز الجهوية لمهن التربية والتكوين درب غلف، بالدار البيضاء، بسبب دعمه لقضيتهم”.

مركز

يشار إلى أن مراكز التكوين المعنية، كانت قد أوقفت الأستاذين مصطفى الريق وأحمد بلاطي عن العمل مؤقتا يوم الجمعة(8أبريل)، وعرضتهما على المجلس التأديبي، بسبب ملف الأساتذة المتدربين.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. Rachid يقول

    للجهل أوجه متعددة
    يمكن من خلال تصفح أي قاموس أن تجد أعداد لا متناهية من أنواع الجهل. الجهل الذي يؤرقني كثيرا هو عندما تكون جميع الوسائل متاحة و مبررة و مقتنع به عند إنسان من أجل تحقيق أهداف معينة يراها من منظوره سليمة. في هذه الحالة، تمسح الحدود و بين ما هو انسي و ما هو غيره. لا أستسيغ إباحية استعمال الآخر مهما كلف ذلك من ثمن من أجل بلوغ مرمى معين. الإباحية و صلت في هذه الحالة ما يتجاوز الآدمية،لأنه يتم تناول لحم ابن جلدته وهو حي، يحس و يتألم. ناذرة هي الوحوش التي تتغذى من فرائسها قبل تخليصها من الحياة أي من الألم. عندما، تكون هذه الحالة واقعية عند الإنسان، فلا يسعنا إلا أن نحتار و نتيه ونفقد بوصلة الآمان و السلام.

  2. كاره الظلاميين يقول

    بنزيدان المعتوه له عقدة العلم والمعرفة لذلك تراه يحارب رجال التعليم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.