تورط المساعد الأول للرميد ومقربين من الرباح في فبركة تسجيلات وفيديوهات خلال الانتخابات

42
طباعة
ذكرت يومية “الصباح”، في عددها لنهاية الأسبوع الحالي، أن المساعد الأول لوزير العدل والحريات في الحكومة المنتهية ولايتها، مصطفى الرميد، متورط تسجيلات مفبركة، واستعمال دمية لترويج اتهامات لعناصر السلطة المحلية بالتورط في دعم البام .

وبحسب ما نقلته ذات اليومية عن مصادرها فإن ” مصطفى الرميد، أصدر أوامره بإبعاد مساعده الأول بعد ثبوت تورطه في ترويج تسجيلات مفبركة، كما هو الحال بالنسبة للتسجيل الذي استعملت فيه دمية جنسية على أنها لقائدة تفضح تواطؤ الداخلية وأنها تلقت تعليمات من الأصالة والمعاصرة”.

وأضافت “الصباح”، أن الأبحاث التمهيدية التي باشرتها الفرق الأمنية المختلفة، كشفت عن هذه الحيل، ومنها تلاعب أنصار عزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، ومرشح المصباح بالقنيطرة، والكتائب الالكترونية للبيجيدي، بمضامين فيديو ادعوا فيه أن رئيس مكتب انتخابي وضع أوراق تصويت موقعة في الصندوق، في حين أن اللقطات الموجودة تبين أن الأمر يتعلق بالإجراءات الأولية، استعدادا لاستقبال المصوتين”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. الحسين الحياني يقول

    ولا تخامرني الشكوك ف أن ما دعي بمساعد الرميد، هو جمال غسان مطلق زوجته، الجرثومة التي فضحها للراي العام الصحاف رشيد نيني.

  2. عبدي يقول

    هل اعادة استوزار كل من الرميد والرباح سيكون مخرج آمن للهروب من التحقيق في المشاركة في فبركة الفيديوهات الخطيرة ؟

  3. elmous يقول

    هؤلاء ممولين من اردوغان وووو لايريدون الخير لبلدهم يجرون الى الفوضاء فحزارى منهم

  4. مغربي حر يقول

    ميليشيات وكتائب البيجيدي الالكترونية تطلبت مليار و200 مليون سنتيم وقد كانت فعلا ناجحة في التامر على المواطنين حينما اوهمته عبر العديد من الجرائد الالكترونية ان الشعب لا يحب الا البيجيدي وكانت فعلا عملية غسل عقول عدد كبير من السدج الدين لم ينتبهوا لهجوم الميلشيات والكتائب البيجيدية وقد سبق لي ان اشرت لهدا لمدى خطورته حينما فطنت ان البيجيدي يستعمل ارقى التقنيات في الاعلام والدعاية والاشهار باعتمادهم لا محالة بخبراء في علم النفس الجمعي وعلم الاجتماع .

  5. moha يقول

    حتى الدراري صغار إحشموا إدروا مثل هذه الأفعال و في الأخير إيجي بوجدي يقولك التحكم هذا راه الإستحمار مشي التحكم.

  6. moha يقول

    une poupée ?comme celles de derb omar ? il faut vérifier si cette pauvre “dame” made in china , a été violé par ces milices ………..ils ne respectent rien …tous les “trous” sont “halal” pour ces gens

  7. كاره الظلاميين يقول

    هذا الحزب خطر على الوطن والمواطن، إنه يريد أن يجر المغرب إلى مستنقع الفوضى والإضطرابات
    حذاري أيها المواطنون المغاربة الشرفاء
    هاد الشي راه خاصو فتح تحقيق ومتابعة قضائية لهذه العصابات الظلامية وإلا فإن المواطن سيفقد ما تبقى له من ثقة في أجهزته الأمنية ونظامه السياسي
    يجب فتح تحقيق كذلك في مصدر تمويل العصابة الإلكترونية لهذا الحزب الإرهابي ولشبيبته التي تبث أن أمين مالها من أباطرة المخدرات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.