تفكيك خلية “داعشية” تستعد لإنشاء ولاية لها بالمغرب

63
طباعة
تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الجمعة 29 أبريل، من تفكيك خلية إرهابية، تتكون من ثلاثة أفراد ينشطون بمدينة الناظور، موالين لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”.

وأفاد بيان لوزارة الداخلية أن المعطيات أظهرت أن المشتبه بهم تلقوا تعليمات من قياديين بـ”داعش” بهدف إنشاء ولاية تابعة له بشمال المملكة تتولى التخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات الانتحارية بواسطة سيارات مفخخة تستهدف مؤسسات حيوية وحساسة بالمملكة، وذلك بدعم لوجيستيكي من هذا التنظيم الإرهابي.

وكشفت المتابعة، يضيف المصدر، أن أفراد هذه الخلية الإرهابية قاموا بعمليات مراقبة وترصد لإحدى الأهداف الحساسة بمدينة الناظور تمهيدا لاستهدافها في إطار مشروعهم الإرهابي، مسجلا أن هذه العملية تمت في إطار رصد وتتبع الخلايا الإرهابية الحاملة للمشاريع التخريبية.

وأشار البيان إلى أنه سيتم تقديم المشتبه بهم أمام العدالة فور انتهاء البحث الذي يجرى معهم تحت إشراف النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. colonel ababou يقول

    Qui vous a dit que c’est vrais? Vous croyez vraiment? N’importe quoi!!!cet organisme c’est juste créé pour inventer de fausse informations, il vous balance les os pour vous trainer la et donner une impression a l’étranger comme quoi…on vous protège du terrorisme….mais la seules réalité, c’est devier les citoyens sur les vrais sujets qui sont oanama palers et la degradation des droits de l’homme, presse, niveau de vie, la pauvreté…etc fuck lmakhzen…ydkom fZ

  2. kamal ait ben juba يقول

    هناك فيديو لاحد المجانينعلى طريقة داعش يزعم الدفاع عن المغرب ويحمل سلاحا ممنوعا اصلا حمله او اشهاره امام العموم و ينسى ان هناك اجهزة امنية متخصصة و متطورة في الدفاع عن البلد.ومن يشكك في مغربية الصحراء عليه الاطلاع على خارطة المغرب سنة 1880 اكتبها في غوعغل تخرج لك الخارطة التي تتضمن ايضا اجزاء من الجزائر وتصل حتى السينغال. شوفو الفيديو https://www.youtube.com/watch?v=5TFCfEAye9U

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.