ترامب لصحفي “الجزيرة”: لقد أصبحتم خارج الخدمة

106
طباعة
قابل الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب إحدى الأسئلة التي وجهها له أحد صحفيي قناة “الجزيرة” القطرية بالقول:”لقد أصبحتم خارج الخدمة”.

ووفقا لما ذكره موقع “أسرار الأسبوع”، فإن رد فعل ترامب “يشير مبكرًا الى سياسات ترامب المناوئة للحركات الأصولية في العالم العربي وداعميها والتي كانت إحدى أوراق اللعب لإدارة أوباما وكلينتون أثناء خدمتها في وزارة الخارجية وهو ما أسفر عن خروج عدد من الدول العربية خارج السيطرة وخضوع مناطق منها لتنظيم داعش الإرهابي وغيره من الجماعات المتطرفة مثل جماعة الإخوان والتي كانت تحظى بدعم غير مسبوق من إدارة أوباما”.

نفس المصدر أورد أن صحفية بشبكة “سي إن إن” هي من كشفت عما دار بين ترامب وصحفي الجزيرة، وذلك عبر تدوينة على حسابها على “تويتر” حيث رحب متابعوها بما قاله ترامب معللين ذلك بالرابط القوي والذي لا يخفى عن أحد بين الجزيرة والإرهاب متمثلا في تنظيم القاعدة وداعش والإخوان المسلمين والذي يبدو جليًا من خلال تغطية قناة الجزيرة الإخبارية لأحداث الشرق الأوسط، بحسب ذات المصدر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

14 تعليقات

  1. مواطن اخر يقول

    كل المهاجرين السريين والمجرمين والمثليين والدواعش والفواحش وانصار الدعارة والسلفيين والاخوان المسلمين والقومجيين العرب والماسونيين والصهيونيين وانصار الليبرالية المتوحشة وانصار الاجهاض واباطرة المخدرات وكل مستوطني وول ستريت والاعلام الماجور والانظمة العربية كل هذا الخليط معادي لترامب .

    لماذا؟؟؟؟؟؟؟

    اما فيما يخص الجزيرة فهي الدرع الاعلامي للارهاب العالمي .

    والسؤال المطروح هو لماذا تبيع لنا الجزيرة المتعة والجمال الرياضي بثمن باهض ومشفر في حين تقدم لنا مشاهد البؤس والقتل والدمار والارهاب والدم مجانا.

    وهنا اطرح على ترامب خطة لقتل قناة الجزيرة وهي انشاء قناة امريكية بالعربية لنقل كل المباريات والتظاهرات الرياضية مجانا .

  2. Ali يقول

    إن الدول التي تنهج ضد مواطنيها سياسة الفرم والطحن الآلي لترويع وترهيب الطُّلَقاء لا تستحق في نظري إلا إلى عنصري أمرض منها لأدائها له إتاوة القهر الممارس والنصب والنهب للمال العام

  3. عمر الراضي يقول

    اتخاذ الخمر والمعازف واعجاب كل ذي رائ برءيه ،وتقليد الغرب كل دا يعطي امة بلا دين ولا لغة ولا هوية الغرب هو المثل الاعلى من الخليج الى الجزائر
    ولكن لنفاءل لان من خلق الكون لن يتخلى عن خلقه فقط خلق الانسان في كبد

  4. محمد من اكادير يقول

    ههههههه حكامنا لا براعون مشاعرنا باحتقار ذكائنا و عدم اخد بعين الاعتبار ما نريده و لا نريده و لهدا نذكرهم مرة اخرى ان الامريكان يعتبروننا ككلينيكس لسياستهم و كما قال الغبي ترامب ان دول الخليج ليسوا شياء بدون امريكا و اننا مدينون ب 3 تريليون دولار و عليهم ان يدفعوا .
    اليس فينا رجل رشيد اليس فينا و لو ذرة مرؤوة و نخوة العربي
    و كونو غا رجال و حنا نموتو معاكم عطيو غا الكرامة للمواطن لا اقل و لا اكثر
    اقفلوا صنبور البترول و سنركع العالم
    هل العدو في اليمن و سوريا و ليبيا و العراق ام حكامنا الذ اعدائنا باستصغارهم لشعوبهم
    انتظروا الالام و الدم و النار

  5. يوسف يقول

    نحن قوم أعزنا الله بالاسلام فمن ابتغى العزة في غيره أذله الله
    تبقى قناة الجزيرة قناة الأحرار رغما عن أنف الحاقدين الاسلام،نحن عباد الرحمن لا نبتغي نصرا و لا عزة و لا حرية من مخلوق مهما تجبر و تكبر،فالاسلام باق إلى قيام الساعة و ترامب و عشاقه سيقبرون عاجلا أو آجلا…

  6. لوسيور يقول

    والله يا ايها الرئيس الشامخ الشهم الاشم إ العالم يحتاج اليك لتطهير الارض من دنس الدواعش ومن يدعمهم من البدو الاجلاف…لا تتوانى في استعمال الاسلحة ذات الدمار الشامل..كل الاحرار يحبون ترمب ويعتبرونه هدية من السماء

  7. مرروكي يقول

    الخنزيرة ديكاج، الخوانجية ديكاج. سالات ساعتكوم يا ظلاميون و مسعودتكوم و قطركوم و توركياكوم. الشعب الأميريكي باختياره لترامب أعلن صراحةً عن قطعه مع السياسات السابقة التي انتهجتها إدارته، و قلب الطاولة على الجميع. فبعد البرطانيين الذين أحرجوا إدارتهم باختيار الخروج من حاقة بروكسيل المفرغة، ها هم الميريكان كسروها على رؤوس السسياسيين المحترفين للخطاب الخشبي المألوف و المنافق.

  8. elmous يقول

    ان كان هزا الخبر حقيقة فباي باي الجزيرة الداعمة لما بسمى بالاخوان تجار الدين ومخدري عقول الابرياء من الشباب بصنفيه

  9. فرج فودة يقول

    وجه العالم مند 8 نونبر 2016 سيتغير . وداعا الارتشاء بين الحكام وداعا للفوضى الراسمالية وما وصلت اليه من تفقير للشعوب وخاصة العربية …وداعا لما وصلت اليه الاصولية الاسلامية التي ايقظتها السعودية وقطر . اتمنى ان تغير السعودية وقطر سياستهما اتجاه الشعوب العربية نحو التقدم الحقيقي .

  10. مغربي يقول

    هذه رسالة لدول الخليج قاطبة و ما يدور في فلكهم خاصة الاردن و المغرب بأنهم جميعاً خارج اجندة ترامب

  11. احمد. يقول

    انه رئيس غبي سيعجل بسقوط امريكا و الجزيرة رغم ملاحظاتنا عليها تبقى قناة كبيرة تنافس القنوات العالمية . لكن ترامب يحقد على كل من هو عربي و مسلم. لماذا لاينتقد الاعلام الامريكي الذي كان ضده في الحملة الانتخابية؟؟؟؟؟

  12. متصفح يقول

    للأسف البعض يريد شيئا واحدا فقط كل حياة الإنسان يجب أن تتمحور حوله. لافن ولاموسيقى ولاطرب ولاغناء ولا.. ولا.. أي حياة هذه ؟

  13. NY يقول

    Bravo M Trump il est clair qu’il va corriger l’hypocrisie américaine à l’égard du radicalisme et des dictatures d’une manière générale
    nous souhaitons aussi que le gouvernement salafiste de benkirane n’ait pas lieu car les relations avec les États unis seront les pires de toute l’Histoire

  14. Ourtry يقول

    إدا كان ترامب حقا يكن العداء للإسلام وللعالم العربي،فهذا ليس غريبا ولا يشكل مفاجأة، لمجرد أن القوم الضالمين يسلط عليهم الله القوم الكافرين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.