تدخل أمني في حق معطلي العيون

20

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. ? ! ! ! ؟ يقول

    المعطلون : هؤلاء ماتحركوا ولا تكلموا ولاطالبوا بشيء سوى حقهم في الشغل والعيش الكريم . يقول المثل الشعبي ” وصلت إلى العظم ” . فواجب المسؤولين هو البحث عن مساعدتهم وإيجاد الشغل لهم وإخراجهم من النفق المسدود .. فمن في النعيم ليس كمن في الجحيم .. أليس من بين مسؤولينا رجل رشيد ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.