“بيضاويون” يحتجون ضد شركة “ليديك”

16

احتج مئات المواطنين مساء الأحد 6 دجنبر، بساحة ماريشال بالدار البيضاء، في وقفة احتجاجية، ضد شركة “ليديك”، بسبب غلاء فواتير الماء والكهرباء.

وردد المتظاهرون، شعارات قوية، كما رفعوا لافتات، تُطالب بمحاسبة شركة “ليديك” المفوض لها بتدبير قطاعي الماء والكهرباء بالعاصمة الإقتصادية للمملكة.

ليديك1

كما طالب الحتجون، الذين لبوا نداء “التنسيقية الميدانية لمناهضة غلاء الماء والكهرباء”، برحيل الشركة المذكورة، بعد أن “ضاقوا ذرعا”، من الوعود المتكررة بتحسين وتجويد الخدمات و مراجعة الفواتير.

وعرفت الوقفة، التي أشعل خلالها المحتجون الشموع، شهادات لعدد من المواطنين الذين اشتكوا من غلاء الفواتير والتي وصل بعضها إلى عشرة اضعاف، على حد تعبيرهم.

 

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. مواطن بيضاوي يقول

    بالفعل ليداك شفارة و لدي الدلائل حيث فوتبول علي استهلاك عداد غير الذي تعاقدت معهم عليه و هذه افعال الشفرة و يجب ردعهم قانونيا. اللهم هاذا منكر كيف يعقل تحويل استهلاك عداد الغير الى فاتورة الزبون و هل من منطق يسمح بذلك؟ يجب على من يهمه الامر بردع هذه الشركة قبل فوات الاوان

  2. أحمد أموزك الدارالبيضاء يقول

    بناء على الإعلان المنشور بالفيس بوك حضرت بساحة مارشال إلا أنني أصبت بخيبة أمل نتيجة وجود ثلاثين من الأشخاص ينظمون وقفة إحتجاجية :فقلت في نفسي :هل هؤلاء يمثلونني بمدينة الدارالبيضاء ؟ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.