بنكيران يُعاقب بوخبزة بعد تصريحاته النارية

41
طباعة
قررت الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية”، تعليق جميع المسؤوليات الحزبية التي يتولاها محمد الأمين بوخبزة عضو المجلس الوطني، ونائب الكاتب الإقليمي لـ”البيجيدي” بتطوان، وتعليق عضويته في هيئات الحزب التي ينتمي إليها إلى حين صدور قرار هيئة التحكيم الوطنية في الموضوع.

كما قررت الأمانة العامة لحزب بنكيران، في بيان لها أصدرته، مساء الأحد 8 يونيو، إحالة ملف بوخبزة على هيئة التحكيم الوطنية قصد اتخاذ القرارات الإنضباطية اللازمة.

وعلل الحزب قراراته بكون بوخبزة قد نشر مجموعة من التسجيلات على الصفحات الإجتماعية، تتضمن اتهامات “غير مسؤولة للعديد من أعضاء الحزب وكذا بعض المستشارين بالمجلس الجماعي لتطوان ومسؤولين آخرين”.

وذكر البيان ذاته أن بوخبزة، لم يستجب للدعوة التي وجهت إليه من طرف الأمانة العامة عن طريق أعضاء مكلفين منها، لوقف التسجيلات المذكورة وسلوك مساطر الطعن المنصوص عليها في قوانين الحزب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. محمد موزأر يقول

    عندما ينحرف النضال الحزبي عن مساريه الحقيقي ،الدفاع عن برنامجه السياسي،الاقتصادي …الخ وينغمس في البحث عن الكراسي ويتدوق ريع المخزن،ليس غريب ان بصبح في معمعة الفساد….كما هو الشان لسابقبه.

  2. كاره الظلاميين يقول

    حزب ظلامي رجعي ديكتاتوري وجب استئصاله كالورم الخبيث

  3. المستقل يقول

    جميل ان تخرج الذئاب الملتحية من جحورها و تنهش في بعضها البعض و لو كانوا خارج السلطة لقالوا انظروا نحن حزب ديمقراطي و الاراء تقال في العلن لكن بما انهم يحكمون زعما فلا صوت يعلو على صوت عبدالاله ؤ حتا واحد ما يهظر فعلا رحم الله من سماهم الذئاب الملتحية

  4. مهاجر يقول

    بنكيران يد تسبح ويد تذبح وفي الأخير يقول عفى الله عمى سلف
    علامات المنافق ثلاث إذا حدث كذب و إذا وعد أخلف و إذا إئتمن خان وهذه العلامات كلها موجودة ببنكيران
    ومنة قال بغيرها فليقدم الدليل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.