في ظرف قياسي..صفحة بنكيران تحصد أزيد من 10 آلاف إعجاب على “الفايسبوك”

45
طباعة
بعد أن أعلن في أكثر من مناسبة أنه لا يعرف شيئا عن “الفايسبوك”، التحق رئيس الحكومة عبد اله بنكيران أخيرا، بالموقع الإجتماعي الأزرق، بتدشينه عشية الأربعاء 27 ماي، لصفحة “فايسبوكية” رسمية خاصة به.

وظهرت على الفيسبوك صفحة جديدة باسم عبد الإله بنكيران، قام عدد من نشطاء حزب العدالة والتنمية بالترويج لها عبد صفحاتهم وتعليقاتهم في مختلف المواضيع على الشبكة الإجتماعية الأكبر في الأنترنيت.

واستطاعت صفحة بنكيران، أن تجمع أزيد من 10 آلاف معجب في وقت وجيز، حيث من المرتقب أن يُشرف عليها فريق متخصص، على غرار صفحات عدد من الوزراء والقطاعات الحكومية.

وعاين “بديل.أنفو”، عددا من قياديي حزب “العدالة والتنمية”، الذين انضموا لصفحة بنكيران، فظلا عن صفحة “البيجيدي” التي سجل أول إعجاب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. bassou lbaz يقول

    مباشرة بعد قراءة الخبر زرت حساب السيد بنكيران و لم أجد إلا لوحة من حفر جيم كأنها زاوية للولي الصالح حيث يأتي المريدون لأداء فروض الطاعة و الإخلاص و التبرك بطلعة وجهه البهية.وهذا بعيد الصفجات العادية للفايسبوك حيث يتطرح الأفكار و المشاعر للنقاش لمن أراد

  2. Assif يقول

    C est quoi cette pub l homme a ruine’ les pauvres, accelere’ la privatisation du Maroc ,tabasse et emprisonne’ militants et etudiants sa politique economique est desastreux sur le plan del education le Maroc ne cesse de degringoler au plus bas de l echelle ; le rang de 129 e indice du developpement (PNUD-2014)resume a lui seul la tragedie d un pays mal gere’ des millions de victimes consacrees: pauvrete’, chaumage sante’ et education privatisees …un Maroc de qq riche et une population creve la faim. Ignorante desoriontee le resultat : exyremisme Daich.prostitution drpgues et dlinquence

  3. Nath يقول

    لا عجب انها كثيبة بنكيران الالكترونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.