بالفيديو..بنكيران يرد على تحركات إلياس ولشكر حول ملف الأساتذة المتدربين

13

في أول رد له على ما راج بخصوص لقاء زعيمي حزبي “البام” و”الإتحاد الإشتراكي”، بقيادات الأستاذة المتدربين لحل ملفهم، اعتبر رئيس الحكومة عبد الإله بنيكران كل ما نشر في الصحافة حول هذا الموضوع مجرد “كلام منكر”.

وقال بنكيران خلال مجلس حكومي عقد يوم الخميس 31 مارس الجاري، “الحكومة هي هذه لا نعرف حكومة أخرى توافق على ما ليس لنا به علم او ترفض او تتخذ القرارات مكاننا او تتفق من وراء ظهرنا هذا كلام منكر وقبيح جدا وأصحابه لا خلق لهم، ومن يشيعه ويروجه لا يستحيي لأن هذا ليس اللعب”.

وهاجم بنكيران وسائل الإعلام التي تروج مثل هذه الأخبار واصفا بعضها بـ”الحقير” وبعضها بـ”الكذاب”، وقال: “الحكومة التي عينها صاحب الجلالة هي هذه والأشياء التي لا يعلن عنها الناطق باسمها أو باسم رئيسها لا وجود لها” محذرا من اللعب بالدولة أو بأسماء رموزها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. الزاكوري يقول

    اسيادك يبحثون عن الحلول فهم يعرفون انك حلايقي و مهرج لذلك يتحاورون مع من بيدهم السلطة الحقيقية,,, و ستوافق على الحل رغما عنك لأن الدولة العميقة غير مستعدة للمغامرة بمصالحها, اتحداك الا توافق ايها الدجال المنافق المتاجر بالدين. ساعتك باتت قريبة لترمى الى القمامة كما ترمى المناديل المستعملة.

  2. Il veut 100 millions d enfants. يقول

    Benkirane encourage les marocains a faire des enfants !! ..il veut des enfants pauvres puisque le PIB des marocains est le plus bas des pays arabes: 3866 $ US.
    des enfants sans education ,sans avenir. Pourquoi faire ??? Reponse : en faire des soldats. qui deffendent des regimes ou conflits etrangers. .

  3. عبدو يقول

    عندما يبادر بعض الاحزاب لتقديم اقتراح للأطراف من أجل ايجاد حل متوافق عليه يخرج رئيس الحكومة ليبخس مجهودهم وتحقيرهم وتكذيبهم انها زمن الانحطاط السياسي مع بنكيران.

  4. marocaine يقول

    Makanoka atabiri howa mazbalat atarikh

  5. بكري سعيد يقول

    انهم يبحثون عن حل لاساتدة الغد مادمت لا تعرف الحلول فكلمة الحل تبعد منك بعد المشرقين والمغربين في جميع المواضيع فالتماسيح والعفاريت لم تجد لها حل والاشباح لم تجد لها حل و تبدير المال العام لم تجد له حل و ما يتخبط فيه الشعب المغربي من فقر وبطالة وظلم لم تجد له حل والمعطلين لم تجد لهم حل وسرقة الصناديق العمومية لم تجد لها حل وتقاعد الوزراء والبرلمانيين لم تجد لها حل و الاجور العليا التي قسمت بشكل ضيزى لم تجد لها حل اذن لسنا في حاجة لمن لا يعرف الحل.

  6. مغربي يقول

    متناقض تارة يقول ان الحكومة تحكم و تارة يرمي الكرة في ملعب الملك و يقول أن الملك هو ” اللي تيدير كولشي ” انه كالحرباء يغير مواقفه وفق مصلحته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.