بنكيران: واش كلامي كيخلعهم..أنا عنسكت ونربح الإنتخابات(فيديو)

34

عبر رئيس الحكومة، عبد الإلاه بنكيران عن ثقته في نتائج الانتخابات التشريعية المنتظر تنظيمها، يوم 7 أكتوبر القادم، مشيدا بنتائج حكومته التي اعتبرها تاريخية ولا تحتاج إلى من يدافع عنها.

وقال بنكيرن في تجمع خطابي أمام أنصار حزبه، مؤخرا،” لا نحتاج أن نتكلم عن الإنجازات”، مضيفا، “واش الكلام ديالي كيخلعهم، أنا عنسكت وعنغلبهم في الإنتخابات”.

وعدّد بنكيران في ذات السياق، مجموعة من القرارات التي وصفها بالتاريخية والتي سيذكره من خلالها المواطنون، حيث وقف الحاضرون للتصفيق له تأكيدا على شجاعته في معالجتها.

ووجه بنكيران في كملته الشكر لحزبه وشركائه في الحكومة، على دعمهم له، حيث خص حزب التقدم والاشتراكية بالاسم على مساندته له.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. مغربي يقول

    قال المصطفى بنعلي، الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية، إن ما اقترضته حكومة بنكيران، يعادل ما اقترضاه خمس حكومات مغربية سابقة.
    ما حكم الشريعة في القروض ايها المتأسلمون؟وهل حقا الدولة محتاجة الى هذه القروض ام أن الشوباني هو الذي يحتاجها لشراء الكاتكاتات واخرون مثله.ولزيادة تعويضات رؤساء الجهة والبرلمانيين والوزراء.وبعد ذلك تستخلص من جيوب الشعب المغربي على شكل ضرائب ودعائر وغرامات…

  2. مغربي يقول

    ما قولك في هذا التقرير يا مسيلمة الكذاب : كشف تقرير معهد السلام والاقتصاد الأمريكي أن المغرب لايزال متراجعا فيما يخص تموقعه في مؤشر السلام الإيجابي، إذ حل في المركز 69 من أصل 162 دولة شملها التقرير، وهو نفس المركز الذي يتبوؤه لسنتين متواليتين، نتيجة مجموعة من العوامل التي أجملها التقرير في الفساد والأداء الحكومي والرأسمال البشري إلى جانب عوامل أخرى، والتي جعلت جميعها السلام المغربي يتسمر في خانة المتوسط.فلماذا الكذب على دقون المغاربة؟

  3. محمد**المغرب يقول

    رجل يتحدى الخطاب الاخير للملك، باقحام اسمه والدين. يتكلم على 20 فبراير التى نعت اعضاءها بالبراهش. فيما يخص الكلام عن الحزب الاخر ،كلام صحيح وخا يقوله من باب ” خصومة اعبدات الرما “

  4. عبد العزيز يقول

    نعلت الله وعليك كداب ومنافق كبير
    تقول الناس تحل الروبيني والماء موجود نعلت الله وعليك

  5. المعقول يقول

    مهما حللنا المشهد السياسي المغربي فالذكاء المغربي والمنطق يقول أنه يستحسن الدفع بتجربة ثانية لهذه الحكومة ليستقيم محاسبتها لأن المغرب سيربح كثيرا لأنه لم يسبق لأي حكومة أن تبقى لولايتين متتاليتين حيث من العبث أن لا ننظر إلى تجارب الدول الأكثر ديموقراطية في العالم حيث من النادر تخرج حكومة في ولاية واحدة.
    نفس المنطق يقول أن الاستثناء المغربي إن وجد يحثم محاولة إنجاح الإسلاميين عكس مجرى التيار في المشرق . وإذا قدر أن يترأس الحكومة البام خاصة بالطريقة التي أسس بها هذا الحزب آنذاك سيبدو المغرب وكأن لاشئ تغير فيه وهذا ليس في مصلحة لا الشعب ولا النظام.

  6. جبلي يقول

    ببرودة دم اتتبع الكلمات والجمل الصادرة عن هذا السياسي وزعيم حزب البواجدة.الاطار العام لكلامه هو التهريج المدعوم بالكذب والسنطيحة وقلة الحياء.فعقدة الخيانة تعذبه والرغبة في الاختفاء تحرقه .المغاربة في وطنهم وارض اجدادهم ولا يطلبون الصدقة من احد. يضحون ويصبرون الى حد الدهشة وراء جلالة الملك.اما انت كركوزة تطبق الاملاءات في اطار حكومة موظفة ومحكومة.انت رمز غلاء المعيشة والتعدي على الموظفين وخصوصا اسيادك في التعليم. كما انك كذاب وقليل الحياء .مراوغ للبسطاء ومنافق امام الكبار.انتهازي والمال شقيق روحك.رئيس حزب فاقت فضائحه كل التوقعات واكبرها المتاجرة بالدين والمس بنقائه وقدسيته.حزب وكر للارهاب المبني علي التجهيل والتكليخ والتغريب بدعم من خرافات بالية ومهترئة.الخطاب الملكي الاخير بيننا وبين هده المخلوقات غير المرغوب فيها داخل امارة المومنين.

  7. الكاشف يقول

    لعنة الله على المنافقين الذين إذا تحدثوا كذبوا وإذا عاهدوا خانوا وإذا وعدوا أخلفوا وهذه الصفات كلها تنطبق على مسيلمة هذا العصر وعشيرته وشبيحة شبيبته و كتائبه الالكترونية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.