بنكيران: ماغنديرش الخاطر للنقابات

34
طباعة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. Salah dahbi يقول

    زعما هاد الرجل مكيحشمش؛ قالك إلا بغاو الناس..مسكين، هو زعما بغا يقول لنا بأن الموظف مصاص دماء المواطنين وبأن سعادته هو من سيمنع ذلك، وهو من يدافع عنهم ويحمي حقوقهم وكان هذا الموظف ليس مواطنا وإنما هو عدو للمواطن واصل وسبب كل مشاكله وو..اساله، وهل سبق واستشرت هؤلاء المواطنين حتى تقول اليوم إلا بغاو..؟ هل مثلا أخذت رأيهم في “إصلاح” صندوق المقاصة أو التقاعد أو إضافة الساعة المشؤومةووو. ؟ طبعا لا.
    إذن انت إنما تقصد كتيبتك الإلكترونية والتي تجيشها كلما تريد تشويه جهة ما أو التشويش على نضالات معينة كتعويضات رجال السلطة التي جمدتها تحت “الضغط الشعبي” الفيسبوكي المزعوم..
    ثم، كيف لك أن تعرف إن كان الشعب يريد الزيادة في رواتب الموظفين من عدمه؟ هل ستنظم استفتاء شعبيا مثلا؟
    الموظف لا يطالب إلا بحقه المشروع في ظل اصراركم على الاجهاز على مكتسباته في مجال التقاعد؛ فلا داعي إذن لمحاولة شيطنته أمام الرأي العام، بالإدعاء بأنه يسعى لأخذ حقوق باقي المواطنين.
    كفاك كذبا وبهتانا وتزويرا للحقائق يا من يدعي المرجعية الإسلامية.

  2. المشخنداعي يقول

    دير الخاطر لأصحاب عفا الله عما سلف وتقاعد الوزراء والبرلمانيين.

  3. كاره الظلاميين يقول

    وغير تبورد مع راسك ايها الطاغية المعتوه فلم يبق في الساحة النقابية الا الخرفان الذين يبيعون لك مصير العمال وقوتهم بأبخس الأثمان
    لو لم تكن فكرشهم العجينة لما تركوا لك المجال باش تمثل علينا طرزان وسوبرمان
    واتبورد لي على شيوخ النقابات لقد اصبحتم جميعا تأكلون من الطاجين: طاجين الضحك على المغاربة اللي مخضر بسبع خضاري، النفاق، الكذوب، التسويف، الخداع، الكولسة، الديماغوجية والوعود

  4. بكري سعيد يقول

    ال 600 درهم التزم بها سيدك عباس الفاسي ونفدها سيدك عباس الفاسي اما انت فلم تلتزم باي شيئ ولن تنفد اي شيئ فكنت تقول اصبروا حتى سنة 2015 انذاك يمكنني ان ازيدكم لاكن وبعد مرور 5 سنوات لم تكن هناك لا زيادة ولا مشاريع ولا اصلاحات بل زاد الظلم واستشرى الفساد ولم تفي حتى بتنفيد ما التزم به اسيادك ولاكن ان شاء الله قريبا ستنتحر يوم 7 اكتوبر 2016 والى الجحيم لان امثالك لا يصلحون لا للسيا سة ولا للفقه.فاسأل الله العلي القدير ان لا تطأ رجلاك ابدا دواليب الدولة.ولك الفشل الدريع في الانتخابات القادمة ان شاء الله امين ياألله ياالله ياالله.انت ومن معك.

  5. مغربي يقول

    اللي ماشي معقول هو حقوق المسكين و العامل ، أما حقوق البورجوازية و الاغنياء هي اللي معقولة حيث الزيادات في بعض الاحيان تفوق 100 بالمائة ناهيك على ان بعض الشركات لا تؤدي الضرائب و لا تؤدي واجب الانخراط في الصناديق ، المهم غير جاهد في المسكين ابن كيران هذا هو جزاء الاحسان و التصويت

  6. رطاط يقول

    ان ارحل امر محسوم فيه وهذه عقدتك الاساسية.اما اسلوب كلامك متفسخ ووسخ حين تقول معاندي ما نعطيهم.انت من ياخذ ولا من يعطي. انها اموالالشعب تصرف على الشعب.ايوا الحصيل نوض تخوي الماء على كرشك الخائن..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.