بنكيران: “ماتفرحوش بزاف..نقدروا نكونوا حنا في الحكومة المقبلة” (فيديو)

34
طباعة
قال رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، “إن حزبه يمكن أن يكون ضمن الحكومة المقبلة، بعد الانتخابات التشريعية المقررة خلال شهر أكتوبر المقبل”.

وجاء كلام بنكيران في معرض رده على تعقيب الفرق البرلمانية، على جوابه في الجلسة الشهرية لمراقبة الحكومة بمجلس النواب يوم الثلاثاء 2 فبراير الجاري، حيت قال رئيس الحكومة:” إنه من الحيف نسب كل الإنجازات الإيجابية للحكومة المقبلة، قبل أن يذكره بعض النواب بأنه يقصد الحكومة السابقة”، ليستدرك بنكيران، بطريقته المعهودة قائلا:” ماتعرف الحكومة الجاية شكون يكون فيها نقدروا نكونوا فيها حنا نيت… مافرحوش بزاف”.

وكان الحديث حول التكهنات المرتبطة بالحكومة المقبلة ومن يحتمل أن يترأسها قد تزايد بشكل ملحوظ خاصة بعد انتخاب إلياس العمري، أمينا عاما لحزب ” الأصالة والمعاصرة”، وما تلاه من تنويه به من طرف الملك، الشيء الذي اعتبره بعض المتتبعين إشارات لمن سيقود الحكومة بعد تشريعيات 2016.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. مغربي يقول

    هذا إعتراف من بنكيران أن ذهابه إلى مزبلة التاريخ سيفرح المغاربة الذين أفقرتهم سياساته التفقيرية.

  2. محمد يقول

    ياك ما واعداتك الداخلية باحتلال المراتب الاولى في الانتخابات الفادمة؟ حقيقة كرسي الوزارة ما يصخى بيه احد. ولكن دير الموت قدامك

  3. أكرام يقول

    كان من الأجدر أن يقول :”الله يجيب لي فيه الخير لهذا الشعب”،
    لاأضن أن المغاربة سيصوتون على حزب بن زيدان، وأدعو المقاطعين منهم لأسباب أن يقطعوا الطريق على مثل هؤلاء، باختيار مرحلي لمن ستكون له الحضوض في نيل الأغلبية رغم أن هذا الاختيار ممكن أن يتناقض مع مباديء المنقطعين رغبة في التغيير، لآن بن زيدان وأمثاله سوف لن يتنازلون عن المصباح ولو قطعت رؤوسهم..لأن في ضنهم أنهم يحققوا حلم الداعشية (حاشا الإسلام)

  4. Gadarki يقول

    Je ne veux rien savoir de toi ni de ton partie. Je n’ai pas voté pour votre partie et je ne vais jamais le faire…………wa hokmate zabala et la politique dyal zabala

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.