بنكيران لصحافي: الحساب كيطول العشرة في البيسري مشي في السياسة

27

فاجأ أحد الصحفيين رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران بسؤال، حول موضوع اللقاء بين حزبه وحزب “التقدم والإشتراكية”، اليوم السبت، قائلا:”السي بنكيران واش عتلقاو باش تحاسبو اليوم؟”

ورد بنكران على صاحب السؤال، قائلا: “سمع آكوارث الحساب كيطول العشرة في البيسري، أما في الزواج والسياسة فالتسامح هو لي كيطول العشرة”.

وكان قيادي في حزب التقدم والاشتراكية، قد قال في تصريح لـ”آخر ساعة”، “إن الاجتماع السبت يندرج في سياق الترتيبات ذات الصلة بالتحضير للانتخابات المقبلة، مضيفا، “أن الاجتماع سيتداول في التحديات المطروحة أمام الائتلاف الحكومي الحالي، وسبل الإبقاء عليه إلى ما بعد محطة 7 أكتوبر”.

يذكر أن الصحفي صاحب السؤال هو مراسل برنامج “كواليس”، الذي يبث كل يوم جمعة على “ميدي 1 تيفي”، وهو صاحب برنامج “كوارث”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. Premier citoyen يقول

    أبشروا أيها المغاربة بالدين الجديد لرئيس حكومة الشؤم . فهو ينصحكم باحترام ” الحساب” مع البقال فقط ، عدا ذلك فهو يبيح لكم جميع التجاوزات ، مرة عندي مرة عندك ، ما فيها باس ! إنه يبيح لكم زواج المتعة والخيانة الزوجية وحتى العنف ضد زوجاتكم أو أزواجكم ، فلا بأس إذا أسست العلاقة على النفاق ! المشكل المطروح ، أن زواج المتعة بين الجيدي و البيبسي إن كان لا يضر بهما ، وهذا حقهما و شأنهما ، يضر بالبلاد و العباد .
    السياسة ، أيها الجاهل ، ليست فن ممارسة النفاق ، بل فن إدارة شؤون الناس وفق رؤيا و إستراتيجيات معيينة و محددة . لقد أتبثت الإنتخابات الأخيرة في إسبانيا عكس تعريفك للسياسة ، حيث رفض اليمين زواج المتعة مع اليسار.
    لهذا لا نتق فيكم ياتجار الدين ، لأ نكم تتحالفون حتى مع الشيطان وتتنكرون لدينكم للوصل إلى غايتكم الملغومة .

  2. Yfgjiiki يقول

    وليني شحال تحتسب رأس قافز اسي الوزير البقاء و الدوام لله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.