بنكيران: الشعبي كان شعبي ومات شعبي وخصو يتدفن شعبي (فيديو+صور)

31

في حادث مثير، رفض رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران، أن يستعمل الخشب لتغطية جثمان الراحل فوزي الشعبي بقبره، قائلا : الشعبي كان شعبي ومات شعبي وخاصو يتدفن شعبي”.

جنازةك2

وطالب بنكيران من المكلفين بالدفن، إزالة الخشب الذي تم استقدامه لاستعماله في الذفن، وإستعمال الاحجار على الطريقة الشعبية”، حسب تعبيره.

جازة الشعبيك1

وأثنى بنكيران على الراحل خلال كلمة القاها عقب دفن جثمان الشعبي، معتبرا أن جنازته تشبه جنازات كبار السياسيين ورجالات الدين، مشيرا إلى أنه ربما كان يجمع الاثنين معا.

جنازة الشعبيك3

وأشار بنكيران إلى أن حجم ونوعية المشيعين لجنازة الشعبي، يبرهن على مكانته داخل المجتمع ويترجم على خصاله الحميدة التي عرفت عليه، رغم أنه كان من كبار أغنياء البلد وانطلق صفر اليدين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. fati batoul يقول

    on ramene rien avec nous ,,,,,,,,,…ben kiran et d autres et d autres tetes pensez au jujement divin………je soutiens my fatiha vendeuse de baghrir. allah yarhamha .je souhaite que justice soit faite et que ces monstres de caid et mkadmin ect tous ceux qui ont une liaison avec sa mort payent………ca me degoute meme de tres loin.

  2. Premier citoyen يقول

    يمكن لك الحديث عن شعبويتك التي تبرع فيها ، أما أن تتحدث عن شعبية الشعبي، رحمه الله، فلا يحق لك ذلك . إعلم أنه إذا تركك ذوي الحقوق تتذخل في طريقة دفنه ، فليس لجلال قدرك ، بل أحتراما لمنصبك الذي لم تحترمه منذ توليته .
    الشعبي ، رحمه الله، نال شرف احترام الناس بسلوكه ، قيد حياته و بعد مماته . أما أنت ، فلا أظن ان هناك من يحترمك . ربما حتى المقربين من زبانيتك لا يحترمونك ، فقط ينافقونك و يلعبون معك نفس اللعبة التي تحبها .

  3. غريب في بلاد الله يقول

    خد العبرة يا هذا …الشعبي رحمه الله ترك من سيترحم عليه …الشعب بأكمله…لم يكن يوما عبدا للمخزن وزبانيته…كان رحه الله عفيفا لا يهوى الواجهة رغم غناه وجاهه لم يكن في يوم من الأيام من المطبلين والمزمرين… رحم الله الشعبي والسيدة مولات بغرير والشاب بن كلميم ….هم السابقون ونحن اللاحقون اللهم إغفر لنا ولهم إنك غفور رحيم…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.