بنكيران: الخطر الذي يهدد الملك هو كثرة الناس اللي باغيين يبوسو ليه يديه (فيديو)

19
طباعة
قال رئيس الجكومة عبد الإله بنكيران: “إن الملكية أساس من أسس استقرار الدولة واستمراريتها بعيداً عن منطق التنازع، والخطر الوحيد الذي يهدد الملك هو كثرة الناس اللي باغيين يبوسوليه يديه”.

وأضاف بنكيران خلال خلال افتتاح الملتقى الوطني الحادي عشر لشبيبة العدالة والتنمية المنعقد، في مدينة مراكش في الفترة بين 25 يوليوز تموز و2غشت: “يكبر فينا الأمل بأن الإصلاح ممكن في بلدنا في أن تبقى آمنة ومستقرة وتزداد أمنا واستقراراً”.

ووجه بنكيران انتقاداته لمن وصفهم بـ “سماسرة الملكية ممن يبيعون الوهم ويجدون من يستمع إليهم، ويدعون أنهم يستطيعون ضبط الوطن بعد الربيع العربي، خصوصاً بعد أن افتضح أمرهم وأثبتوا عجزهم في أن يقولوا كلمة واحدة للدفاع عن مؤسسات هذا الوطن”، مطالبا إياهم بالإعتذار للشعب المغربي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. citoyen marocain يقول

    أنت يا بنكيران أكبر سمسار وأكبر بائع للوهم، وأنت الذي شبهت شبضب الربيع العربي بالمغرب ب(ناس هازين البنادر) ولا يستحقون أن يتبناهم حزبك،وها أنت تتملق لهم بمناسبة الإنتخابات، أنت يا بنكيران المطبل الأول للملكية بمناسبة وبدون مناسبة،أنت يا بنكيران مستعد لبوس أكثرمن أيدي للملك للبقاء في المنصب،أنت يا بنكيران من فوت فرصة الربيع العربي في المغرب،وأنت أول من يجب عليه تقديم الإعتذارللشعب المغربي. أنت فقط في صراع مع السماسرةالآخرين من أجل الفوز ببوس الأيادي.. أنت في أيامك الأخيرة ياسيدي الكريم.. لقد أديت دورك في المؤامرة..أنت تعرف أنك أصبحت ورقة آيلة للإحتراق.. لهذا مازلت تجتهد في تمرير خطط أسيادك حتى يرضوا عليك ليبقوا عليك في الواجهة لفترة أخرى، وأنا أعدك حتى لو نجحت(بقدرة قادر) لمرحلة أخرى، فستكون الأخيرة دون أدنى شك، وسترمى في مزبلة التاريخ كما رُمي من هم أشد منك..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.