بنكيران: إصلاح التقاعد لا تراجع عنه

41
طباعة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. سعيد العروي يقول

    علاش هدا الحماس والشجاعة والجراة ما درتهاش في ملفات الفساد ,تعجبنا في التبوريد على الموظفين ,كنا نتفهم دلك لو ان الامر يتعلق باصلاح شمولي للاوضاع الفاسدة ونساندك فيها ,ولكن هده القضية كشفت وجهك الحقيقي وجريك لتحقيق مصالح ضيقة لحزبك ولشخصك حتى تكسب ود المخزن ,فبئس سعيك.

  2. Mostafa يقول

    الصندوق شفروه و قالهم بنكيران عفى الله عمى سلف. دبا جاي تيقول 2020 ماغاديش نقدرو نخلصوكم إلى ما زدناش عليكم فالعمر و نقصنا فالخلصة. والآدهى أنه تيخرج فعينو وقالك خليو الشعب يحاسبني بحال إلى راه رئيس الحكومة ديال إنكلترا. المغاربة أ سي بن كورران رااه عارفين كفاش النتائج الإنتخابية تاتخدم بالماكينة الإنتخابية ديال الداخلية و موائد الرحمن والختان و الزواج الجماعي يا تجار الدين. والضحية هو الموظف المسكين اللي ما لعبش الماتش معاكم يعني االشريف اللي ما متحزبش. يا رباعة الشفارة فين غادي تمشيو من حساب الله.

  3. رطاط يقول

    رجل يكذب علينا.الخزعبلات من عندك تاتي.وملف التقاعد هو امتحان لك من طرف اسيادك ومكلف سياسيا واجتماعيا لكنك مصر على ضرب حقوقنا.من افلس الصندوق يا مفلس.انت احمق وانا اكرهك من العمق.منح الابناء غابت والزيادة ارتفعت و…فمن انت؟تتناوبون على الشعب الشقي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.