بنكيران: أحب التغزل بالنساء ومولع بالطرب والغناء

88
طباعة
كشف رئيس الحكومة المغربية عبد الإله بنكيران في حوار مع “مجلة الرجل”، العديد من الجوانب العائلية والشخصية الخفية، حيث أكد حبه للطرب والغناء وللتغزل بالنساء موضحا موقفه من تعدد الزوجات.

– الكذب

يقول بنكيران: “لا أستطيع الجزم أنني لم أكذب خلال فترات حياتي” مؤكداً بأن الكذب ليس من “شيمي الخلقية.. أنا أكره الكذب، ، لكني أحرص في الأغلب على تحري الصدق كلما استطعت إليه سبيلاً”. مضيفاً: “الكذب يفاجئني ويلاحقني يومياً، على مستوى ما ينشر عني من أخبار في الصحف والمجلات” .

تعدد الزوجات

وأكد بنكيران في حديثه عن الموضوع: “إذا قال لك أي رجل إنه غير راغب في التعدد فهو كاذب”. معللاً عدم زواجه بالثانية بوفائه لزوجته، مشيراً إلى أن زوجته نبيلة ترفض التعدد كما هي الحال لدى باقي النساء. “زواجي بنبيلة وهي ابنة عمي، كان ثمرة حب شديد، وحين تقدمت إليها كان موقف والدها هو الرفض، لكنها تشبّثت بي، وتالياً يقتضي الوفاء، عدم الإساءة إليها”، وفي ذات السياق يبوح بنكيران بسر آخر: “البعض كان يراهن على أني سأتزوج الثانية، لكني لم أفعل فلم أكن أحب أن يشمت فيها أحد”.

– السكن في بيت الزوجة

أشعر بالخجل – يقول بنكيران – في بعض الأحيان، ويتملكني الخوف (مبتسماً) في أن تطردني الزوجة من البيت، فأقضي الليل في الشارع، ما دمت لا أملك شقة باسمي حتى الآن، البيت الوحيد الذي يمكن أن ألجأ إليه في حالة الطرد من بيت الزوجية، هو بيت والدتي رحمها الله، غير أنه بعيد عن العاصمة الرباط “. ويضيف مازحاً: “أسال الله أن يرطب قلب زوجتي حتى لا تطردني يوماً من البيت”.

– الطرب والغناء

كشف بنكيران لمجلة “الرجل”: “لا أخفيكم سراً أني مولع بالاستماع إلى الفن الرفيع”. مشيراً إلى أنه قبل التحاقه بالحركة الإسلامية كان يحفظ العديد من أغاني ام كلثوم، وفيروز، وعبد الحليم حافظ، لافتاً إلى أنه كان يغني هذه الأغنيات في بعض المناسبات ومن ضمنها العائلية، مضيفاً: “عملت مع الكورال في مناسبات عدة”، لكنه يؤكد بأنه لم يكن يرغب بأن يصبح مطرباً، وأنه حين التحق بالحركة الإسلامية” تغيرت حياتي لتأخذ مساراً جدياً، ولم أعد كما في السابق، أقصد السنيما أو أداء الأغاني الطربية في أية مناسبة.

ولا يخفي بنكيران أن الحنين مازال يشده إلى ذاك الزمن والذكريات الجميلة: “أسترجعها في بعض الأحيان فأطلق العنان لحنجرتي للتغني ببعض الأغاني سواء في البيت أو داخل السيارة”.

– الغزل بالنساء

“نعم أبدي اعجابي بالنساء بحضور زوجتي” يقول بنكيرا، قبل أن يستطرد : “تغزلي بالنساء فيه عفة وهو غير محكوم بنيات سيئة، فأنا أحب أن ألاطفهن وأتودد إليهن بقول جميل، يعبّر عن الثناء والاحترام، وقد لا يخلو حديثي من مزاح ودعابة وفي حضور الناس”.

ويروي بنكيران قصة تغزله بإحدى الإعلاميات بالقول: “أعجبتني، وعلى مسمع من زوجها وأمام جمهور واسع”. مضيفاً: “لم أكن حينها مصاباً بالإحراج أو شعرت بأن هناك عيباً في الكلمة التي قلتها، ولم أكن أجاملها، فهي جميلة وحسنة المظهر بأناقتها، فضلاً عن طريقتها العذبة بالحديث، وخفة ظلها”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

9 تعليقات

  1. mdf يقول

    وأكد بنكيران في حديثه عن الموضوع: “إذا قال لك أي رجل إنه غير راغب في التعدد فهو كاذب

    ماهذا التعميم الله وحده يعلم مافي النفوس هناك رجال لايطيقون التعدد

  2. مواطن مغربي يقول

    اصمت يا زنديق يا معتوه احترم زوجتك
    ماذا لو قالت زوجتك احب ان اتغزل بالرجال؟؟

  3. بوعو يقول

    شبعت كرشو وغنى راسو. اللعنة من المساء الى المساء .

  4. abdelhak يقول

    برحي بشموتيتك آ الهبلة

  5. 66 يقول

    ماشي بحال شي وحدين فينما كاين شي موشكيل تا يسافروا و يتصوروا مع المشكل و يكتبوا جوج سطورا على الموشكيل،ويزيدوا بالتعاليق ديال المؤجورين.
    مثل:تحية لك….
    تحية نضالية للأخ المناضل السيد …
    شكرا الاخ ….
    تحياتي و تقديري ل الوطني ….. و لموقعه الرائع و الدي أنساني في كثير من المواقع الأخرى.
    تحية لك … لن يلد المغرب … شجاعا مثلك في هذا الجيل و ما بعده
    انت شريف عفيف والله يقوي من امثالك وينصرك على ولاد الخونة الفاسدين المرتزقين كلام في الصميم وفي غاية الأهمية
    المناضل النقي
    وووووووووووووووووو

  6. Anyone يقول

    حلقه من حلقات الفساد و الإنحطاط الفكري وتسلسل الخرجات البئيسه.رحم الله من قال” إن الإسلاميين إذا “حكموا”لن يأتوا بجديد “

  7. Jamal يقول

    تافه وذليل وحركاتك حين تكون جانب اسيادك تدل على ذلك.

  8. hassan يقول

    الله ينتقم منك يالشلاهبي
    قريباً إن شاء الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.